لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 9 يناير 2020 06:30 ص

حجم الخط

- Aa +

سوق أبوظبي العالمي يساهم في استخراج تصاريح الإقامة الذهبية

وقعت "الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية" بالإمارات و"سلطة التسجيل لدى سوق أبوظبي العالمي" اتفاقية تعاون تستهدف إصدار تصاريح الإقامة الذهبية للمستثمرين وأصحاب المواهب

سوق أبوظبي العالمي يساهم في استخراج تصاريح الإقامة الذهبية

وام- وقعت "الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية" بالإمارات و"سلطة التسجيل لدى سوق أبوظبي العالمي" اتفاقية تعاون تستهدف إصدار تصاريح الإقامة الذهبية بما يسهم في تسهيل مزاولة الأعمال وتوفير بيئة استثمارية جاذبة ومشجعة.

وقع الاتفاقية كل من العميد سعيد سالم بالحاس الشامسي المدير التنفيذي للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي، وظاهر بن ظاهر المهيري، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل لدى سوق أبوظبي العالمي.

وبموجب الاتفاقية ستتولى سلطة التسجيل لدى السوق توفير الدعم اللازم للهيئة في تنفيذ معاملات استخراج تصاريح الإقامة الذهبية للأجانب، وذلك من خلال النافذة الإلكترونية لسوق أبوظبي العالمي.

إطلاق الموقع الإلكتروني لتقديم طلب الإقامة الذهبية الدائمة في الإمارات

البدء باستقبال طلبات الإقامة الذهبية الدائمة لرواد الأعمال وأصحاب المواهب التخصصية في الإمارات عبر الموقع الإلكتروني.
 

وتشمل الإقامة الذهبية كلا من المستثمرين ورواد الأعمال وأصحاب المواهب التخصصية والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة المختلفة والطلاب النابغين ذوي القدرات العلمية الواعدة.

وستتولى سلطة التسجيل تنفيذ معاملات استخراج تصاريح الإقامة الذهبية بشكل حصري على مستوى إمارة أبوظبي، وسيعمل الطرفان معا على تحقيق أعلى  مستوى من التعاون في مجال ربط الأنظمة التابعة لهما إلكترونيا بما يضمن تقديم أفضل مستوى من الخدمات.

دبي: اتفاقية لتبسيط منح الإقامة الذهبية لرجال الأعمال والمستثمرين

تسهل الاتفاقية منح الإقامة الذهبية لرجال الأعمال والمستثمرين من خلال مبادرة "كن جزءاً من دبي"
 
وسيسهم إصدار تصاريح الإقامة الذهبية في دعم عملية التنمية وبناء اقتصاد مستدام مبني على المعرفة والاستدامة يضم أصحاب المواهب الاستثنائية والكفاءات المبدعة من أنحاء العالم.