لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 7 يناير 2020 09:45 ص

حجم الخط

- Aa +

هل كان قتيل فيلا نانسي عجرم لصا أم موظفا سابقا يطالب بمستحقاته؟

تثير قضية قتل زوج نانسي عجرم لرجل سوري قيل إنه لص حاول سرقة الفيلا، جدلا واسعا بعد أن تبين أنه لم يكن مسلحا سوى بمسدس بلاستيكي فيما نقل أهل القتيل أنه كان موظف سابق لدى نانسي عجرم

هل كان قتيل فيلا نانسي عجرم لصا أم موظفا سابقا يطالب بمستحقاته؟

تثير قضية قتل زوج نانسي عجرم لرجل سوري قيل إنه لص حاول سرقة الفيلا، جدلا واسعا بعد أن تبين أنه لم يكن مسلحا سوى بمسدس بلاستيكي فيما نقل أهل القتيل أنه كان موظف سابق كان يعمل في الفيلا.

قناة «MTV» اللبنانية نقلت عن مصدر قضائي في نيابة جبل لبنان قوله، إن القتيل السوري الجنسية والذي يدعى محمد الموسى أصيب بـ 16 رصاصة، وكان بحوزته مسدس غير حقيقي مما أثار جدلا واسعا حول حقيقة ما جرى في الحادث.

الإفراج عن زوج نانسي عجرم بعد قتله رجلا في بيته

والدة سارق فيلا نانسي عجرم: جاء يطالب بحقه فقتلوه

وتصدت المغنية أليسا للمشككين بالرواية الحالية لمجريات الحادث ودافعت عن نانسي وزوجها مستندة إلى الفيديو.

 عائلة الشاب السوري القتيل ويدعى "محمد حسن الموسى" مواليد عام 1989؛ وهو من أبناء قرية بسقلا بريف إدلب الجنوبي، أفادت بأن الشاب المغدور يعمل ضمن الفيلا التي تقيم فيها نانسي وعائلتها، وهو عامل في الحديقة، وهو موجود في الفيلا ولم يدخلها بدعوى السرقة.

ونشرت صورة للقتيل في مواقع عديدة ذكرت أنه من قرية “بسقلا” في كفرنبل، بمحافظة ادلب.

ويقول المشككون إن فيلا نانسي عجرم، في "نيو سهيلة كسروان" محصنة ومن الصعب دخولها من أي شخص بوجود الحراس وأجهزة المراقبة، وأن الشاب موجود أصلاً ضمن الفيلاً.


وأوضحت المصادر أن الشاب له حقوق مالية متراكمة يرفض المشرف على المزرعة إعطائه إياها، مادفعه لمحاولة مقابلة زوج الفنانة نانسي لطلب مستحقاته، وهذا مايظهر في الفيديو دخوله للفيلا وطريقة تعاطي الحرس الخاص معه، إلا أن طريقة رد زوج الفنانة دفعه للتهديد والوعيد بسبب رفضه مقابلته.


وأكدت المصادر أن السلاح الذي يحمله الشاب كان غير حقيقي وهو سلاح صوتي، وكان هدفه منه بعد أن فقد كل الطرق لتحصيل حقوقه، تهديدهم به، ويظهر الفيديو الذي بثته وسائل إعلام لبنانية طريقة تعاطي الحرس معه وتعاطي زوج الفنانة، والذي يطلب منه في الفيديو مستحقاته ويجيبه بالرفض، دفعه لإشهار السلاح والتهديد.


ومن خلال الفيديو  يدخل الشاب لغرفة نانسي محاولاً الوصول إليها لعرض طلبه، ويظهر دخوله لغرفتها وهذا دليل أنه يعرف كل مداخل ومخارج الفيلا، كما أن تعاطي الحرس معه لم يكن في ذلك الوقت على أنه دخيل من خارج الفيلا.


ويظهر الفيديو إطلاق الشاب النار من مسدس صوتي، في وقت يقوم زوج الفنانة بأطلاق الرصاص من سلاح برصاص حي، أردت الشاب السوري قتيلاً، قبل أن يبدأ الترويج الإعلامي لاقتحام شاب سوري الفيلا بدعوى السرقة، في وقت لم تنشر باقي الفيديوهات التي توضح تفاصيل حوار الشاب مع الحرس الذين يعرفونه جيداً وحواره الكامل مع زوج نانسي الذي يطلب فيها حقوقه.

ملابسات الحادث تلك تساهم في تعقيد القضية، إذ  نقلت تقارير أن زوج نانسي سيظل موقوفا حتى ظهر اليوم (الثلاثاء) للمثول أمام قاضي التحقيق، لتقديم تفسير لإطلاقه هذا العدد من مسدسه Glock، الذي يحوي مخزنا لـ24 رصاصة، ولاستكمال التحقيقات.

يذكر أن العاملين الاجانب في لبنان يواجهون مصاعب تدفع ببعضهم للرحيل إلى بلادهم بسبب العجز عن تسديد رواتبيهم. وأفاد تقرير نشر مؤخرا إلى ترحيل العشرات من عاملات المنازل بسبب الأزمة المالية التي تعصف بالبلاد وتدفع بالمودعين لمواجهة مصاعب مالية كبيرة و ببعض الشركات للإفلاس.