لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 5 يناير 2020 03:00 م

حجم الخط

- Aa +

زوج المغنية نانسي عجرم يقتل لصا اقتحم بيتهما

زعمت تقارير في الصحافة اللبنانية أن شاب ملثم تسلل فجر اليوم إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى اشهار مسدسه في وجه، فحصل إطلاق نار بين الإثنين، ما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

زوج المغنية نانسي عجرم يقتل لصا اقتحم  بيتهما

تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى إصابة عندما  تسلل لص لسرقة منزلها واقتحام غرفة بناتها. لكن زوجها الدكتور فادي الهاشم تصدى له وأرداه قتيلا، فجر يوم السبت 4 يناير 2020.

أفادت الوكالة الرسمية في لبنان أن شخصاً دخل فجر الأحد ملثماً إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم بقصد السرقة، وحصل إطلاق نار مع زوج الفنانة ما أدى الى مقتل السارق.

هل كان قتيل فيلا نانسي عجرم لصا أم موظفا سابقا يطالب بمستحقاته؟

تثير قضية قتل زوج نانسي عجرم لرجل سوري قيل إنه لص حاول سرقة الفيلا، جدلا واسعا بعد أن تبين أنه لم يكن مسلحا سوى بمسدس بلاستيكي فيما نقل أهل القتيل أنه كان موظف سابق لدى نانسي عجرم

و بحسب "الوكالة الوطنية للاعلام" فإن شخصاً من مواليد 1989 وهو سوري الجنسية دخل ملثماً في محاولة لسرقة فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة – كسروان (محافظة جبل لبنان)، لكنه فوجىء بزوجها الدكتور فادي الهاشم، فعمد إلى شهر مسدس لعبة في في وجه الزوج الذي اشهر مسدسا بحوزته وأطلق عليه النار وقتله فورا وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية، لمباشرة التحقيق.

وكانت وسائل إعلامية تحدثت أن نانسي بدأت مؤخراً بإعتزال الحفلات في خطوة مؤقتة لقضاء شهر كانون الثاني مع عائلتها.

ونقل موقع راديو منونت كارلو عن مصادر مقربة من التحقيق ووسائل إعلام لبنانية أفادت بأن الرجل يبلغ من العمر 30 عاما - اقتحم فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وأنه "تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة".

واعتبرت مصادر التحقيق أنّ "زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث انه مسدس بلاستيكي لعبة".