لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 1 يناير 2020 01:00 ص

حجم الخط

- Aa +

شاهد.. كيف استقبلت دولة الإمارات عام 2020

استقبلت دولة الإمارات العام الجديد 2020 بإضاءة معالمها البارزة بالألعاب النارية وسط حضور الآلاف من الحضور الذين تجمعوا منذ ساعات مبكرة لحضور الفعاليات

شاهد.. كيف استقبلت دولة الإمارات عام 2020

استقبلت دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2020 باحتفالات مبهرة، شهدت أرقاماً قياسية وعروضاً استثنائية للألعاب النارية التي أضاءت سماءها عند تمام منتصف الليل مع دقات الساعة لميلاد عام جديد.

وجذبت عروض الألعاب النارية آلاف الزائرين العرب والأجانب من الخارج، إضافة إلى مئات الآلاف من المواطنين والمقيمين داخل الدولة، كما عكست فخامة وضخامة هذه العروض مدى العناية الخاصة التي توليها الدولة لصناعة الترفيه.

دبي: استعدادات لفعاليات و عروض الألعاب النارية التي تزين سماء المدينة ليلة رأس السنة

انطلاق الاستعدادات لتقديم الفعاليات الترفيهية العالمية المميزة في إمارة دبي بدءاً من عروض الألعاب النارية الرائعة وصولاً إلى أهمّ الحفلات الموسيقية .
 

وسجلت الإمارات العديد من الأرقام الجديدة في "سجل غينيس للأرقام القياسية" من خلال عروض الألعاب النارية التي شهدتها كل من أبوظبي دبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة، التي شهدت القذائف اليابانية الهوائية للمرة الأولى في المنطقة. 

 

 

واستقبل "مهرجان الشيخ زايد" في أبوظبي العام الجديد بعروض ألعاب نارية ضخمة حطمت الرقم القياسي العالمي المسجل في موسوعة غينيس، من خلال إطلاق آلاف الألعاب النارية على مدى نصف ساعة بارتفاعات وصلت إلى 180 متراً في سماء الوثبة.

 

كما سجلت رأس الخيمة إنجازين جديدين باسم الإمارة في "غينيس للأرقام القياسية"، وذلك عندما قامت طائرات الدرون بعرض تأثيرات بصرية غير مسبوقة، بدأت مع العد التنازلي للعام الجديد، وحتى التشكيلات التعبيرية، التي سلطت الضوء على أهم معالم الإمارة باستخدام الليزر والألعاب النارية في ختام العرض، كما تضمنت احتفالات رأس السنة الجديدة في رأس الخيمة استخدام القذائف اليابانية الهوائية للمرة الأولى في المنطقة، التي أثرت العرض البصري الاستثنائي وأثارت الانبهار والبهجة بين الزوار.

 

أما دبي، فتألقت بعروض الألعاب النارية في 10 مناطق مختلفة، أبرزها "برج خليفة" و"برج العرب"، والقرية العالمية التي شهدت 7 عروض ألعاب نارية، تزامنت مع توقيت 7 دول مشاركة في القرية العالمية.

تعرف على خطة تأمين احتفالات رأس السنة في دبي

لجنة تأمين الفعاليات في دبي تعلن خطتها لتأمين احتفالات العام الجديد، وضعتها القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات ولمزيد من الإرشادات يرجى متابعة الوسم "الهاشتاغ" #رأس_السنة_في_دبي
 

واحتفلت الشارقة بالعام الميلادي الجديد 2020 بعرض ضخم للألعاب النارية انطلقت من منصات موزعة على 16 موقعاً على امتداد الواجهة المائية ولمدة 10 دقائق، تلتها لوحات بصرية جمالية رسمتها أضواء النافورة المتراقصة على أنغام الموسيقى.

 

وفي إمارة عجمان رسمت عروض الألعاب النارية من موقعين مختلفين على الكورنيش البهجة وروح الاحتفال بالعام الجديد داخل نفوس الزوار.