لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 30 ديسمبر 2019 06:30 م

حجم الخط

- Aa +

أوزبكستان تسمح للمقيمين بالإمارات دخول أراضيها دون تأشيرة

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي أنه أصبح بإمكان حملة إقامة دولة الإمارات سارية المفعول، من دخول جمهورية أوزبكستان لمدة لا تزيد عن 30 يوما دون تأشيرة مسبقة

أوزبكستان تسمح للمقيمين بالإمارات دخول أراضيها دون تأشيرة

وام- أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي أنه أصبح بإمكان حملة إقامة دولة الإمارات سارية المفعول، من دخول جمهورية أوزبكستان لمدة لا تزيد عن 30 يوما دون تأشيرة مسبقة على أن يدخل القرار حيز التنفيذ اعتبارا من أول يناير 2020.

"عربية السيدات 2020" تعزّز من شراكتها مع القطاع الخاص في الشارقة

أربع اتفاقيات شراكة مع القطاع الخاص تعكس مستوى الجهود الكبيرة التي تبذلها مختلف الجهات في الشارقة من أجل الارتقاء بمسيرة الرياضة النسائية في الإمارات
 

جاء ذلك من خلال مرسوم وقع عليه فخامة الرئيس شوكت ميرزاييف رئيس جمهورية أوزبكستان لتسهيل دخول أراضي الجمهورية من قبل حملة إقامة دولة الإمارات، على أن يتم تقديم تصريح إقامة ساري المفعول لمدة 90 يوما على الأقل عند دخول الجمهورية.

ريادة الاقتصاد الدائري: الرؤية والإجراءات

تتميز مبادئ الاقتصاد الدائري ببساطتها، حيث تتلخص في تعزيز كفاءة استخدام الموارد وتقليل النفايات وإعادة استخدام المواد بقدر الإمكان، وهو ما يعني تحقيق أفضل النتائج باستخدام أقل الموارد.
 

يذكر أن جمهورية أوزبكستان كانت قد أعفت مواطني الإمارات من حملة جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والعادية من تأشيرة السفر المسبقة في مارس الماضي.