حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 11:15 م

حجم الخط

- Aa +

فيديو: الإطاحة بمواطنة خليجية ثرية تسرق ألماساً بطريقة احترافية

السلطات الكويتية تضبط شابة ثرية تشغل منصباً مرموقاً في البلاد وهي تقوم بسرقة خواتم ألماس تبدأ أسعارها من 40 ألف دولار

فيديو: الإطاحة بمواطنة خليجية ثرية تسرق ألماساً بطريقة احترافية

أطاحت السلطات الكويتية بمواطنة ثرية تشغل منصباً "مرموقاً" بعد أن تم ضبطها وهي تحاول سرقة خاتم ألماس من أحد المحلات التجارية في البلاد.

وأكد تقرير مصور لصحيفة "القبس" الكويتية أن المواطنة التي تبلغ 33 عاماً وتقيم في أرقى منطقة بالكويت تخصصت في سرقة خواتم الألماس الغالية من محلات المجوهرات الفخمة.

وقال التقرير إن أسلوب المواطنة -التي تشغل "منصباً مرموقاً في البلد"، دون تحديده- كان غير عادياً وينم عن ذكاء؛ حيث كانت تقوم خلال الأشهر الماضية بانتقاء خواتم الألماس التي أسعارها تفوق الـ 12 ألف دينار (40 ألف دولار).

وأوضح أن المتهمة كانت تقوم بارتداء خاتم ألماس مزيف يشبه ذلك الذي ترغب بسرقته من محل المجوهرات، وعندما تدخل المحل، تقوم بتجربة ارتداء الخاتم الأصلي وتعيد المزيف، عن طريق الحيلة، إلى صاحب المحل دون أن تشتريه.

الكويت والسعودية يوقعان أخيراً اتفاقات بشأن تقسيم المنطقة المقسومة الغنية بالنفط

وقعت الكويت والسعودية اتفاقاً ومذكرة تفاهم بشأن تقسيم المنطقة المقسومة التي تحوي حقولاً نفطية يتم تشغيلها على نحو مشترك بين الدولتين النفطيتين

ماذا قال الشاب الكويتي الذي اعتنق اليهودية؟

أكد الكويتي يوسف المهنا الذي ارتد عن الدين الإسلامي واعتنق اليهودية أن سحب الجنسية منه، لايهم، لاختياره طريقه عن قناعة

وأكد التقرير أن السرقات أثارت المباحث العامة في الكويت بعد 12 سرقة خواتم ألماس بنفس الأسلوب، وهو ما دفع المباحث خلال الأسبوع الأخير بالانتشار داخل عدد كبير من محلات المجوهرات لضبط السارقة متلبسة.

وأضاف أن المباحث ضبطت المتهمة وهي تقوم بعملية السرقة، وأكد أنها اعترفت أمام مكتب التحقيق وتمت إحالتها إلى النيابة العامة.