لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 22 ديسمبر 2019 06:30 م

حجم الخط

- Aa +

إطلاق عملة تحمل اسم «دبي مدينة الذهب» ستكون من نصيب 200 فائز

3300 عملة مخصصة للسحوبات وستكون من نصيب 200 فائز، في حين ستخصص حوالي 10 آلاف عملة أخرى للبيع في متاجر الذهب بدبي

إطلاق عملة تحمل اسم «دبي مدينة الذهب» ستكون من نصيب 200 فائز

كشفت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن إطلاق عملة ذهبية خاصة بمناسبة مرور 25 عاما على انطلاق مهرجان دبي للتسوق 2020.

وتحمل العملة اسم «دبي مدينة الذهب»، وخلال الاحتفالات بالمهرجان سيحصل المتسوقون عند شراء مجوهرات بقيمة 500 درهم على فرصة لربح 75 عملة ذهبة يوميا، تزن العملة 8 جرامات من الذهب، بحسب صحيفة البيان.

شراكة بالرمز بين الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الكويتية

تدعم الاتفاقية عمليات الكويتية والاتحاد للطيران بين العاصمتين وتقدم تواقيت مختلفة على رحلات التحويل مع سهولة حجز هذه الرحلات على الشركتين بواسطة بطاقة سفر واحدة
 

 وقال عبدالله رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، خلال لقاء صحافي، عقدته المجموعة، في دبي، أمس، أن «200 تاجر تجزئة في قطاع الذهب والمجوهرات، يتبع لهم 500 متجر في مختلف أنحاء دبي، سيشاركون في تلك العروض».

وأوضح أنه «مع كل عملية شراء بقيمة 500 درهم في أي من المنافذ المشاركة، سيحصل المتسوقون على قسيمة سحب واحدة تمكنهم من الفوز بجوائز مختلفة يوميا، حيث سيكون هناك خمسة فائزين في السحوبات اليومية، خلال فترة المهرجان».

وتابع عبدالله أن «الفائز الأول سيحصل على 25 عملة ذهبية، فيما سيفوز الثاني بـ20 عملة، في حين سيحصل الثالث على 15 عملة، بينما سيفوز الرابع بـ10 عملات، ويحصل الخامس على خمس عملات ذهبية».

وأعلن عبدالله عن إصدار خاص محدود من العملات الذهبية يحمل شعار «دبي مدينة الذهب» باللغة الإنجليزية، موضحا أنه تم صك 13 ألف و300 عملة منها، تشمل 3300 عملة يتم منحها للفائزين بالجوائز، فيما سيتم طرح الـ10 آلاف عملة الباقية للبيع كهدايا تذكارية في الأسواق.

أبوظبي تحطم الرقم القياسي لأكبر شاشة عرض بتقنية الواقع المدمج

أكبر شاشة عرض بتقنية الواقع المدمج ضمن إطار الحملة الإعلانية التي تقوم بها دائرة الثقافة والسياحة للترويج لعاصمة الإمارات في لندن كوجهة سياحية عالمية
 

وشهد الاحتفال بإطلاق العملة أحمد الخاجة المدير التنفيذي لـمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتوحيد عبد الله رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، وليلى سهيل  عضو مجلس إدارة ورئيس قسم التسويق في مجموعة دبي للذهب والمجوهرات.

يذكر أن النسخة الـ 25 من مهرجان دبي للتسوق تنطلق في 26 ديسمبر 2019 وتستمر حتى 1 فبراير 2020.