لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 21 ديسمبر 2019 08:15 م

حجم الخط

- Aa +

اعتماد موازنة عجمان 2020 دون عجز مالي

اعتمد الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الموازنة العامة لحكومة عجمان للسنة المالية 2020 بقيمة متوازنة، ومن دون عجز قدرها 1.752 مليار درهم.

اعتماد موازنة عجمان 2020 دون عجز مالي

اعتمد الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الموازنة العامة لحكومة عجمان للسنة المالية 2020 بقيمة متوازنة، ومن دون عجز قدرها 1.752 مليار درهم.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، قال الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي إن اعتمادات الموازنة العامة 2020 تعبر عن أولوياتنا التنموية، حيث حظيت قطاعات البنية التحتية والشؤون الاقتصادية بنسبة 29% من إجمالي النفقات وذلك لتحسين بيئة الأعمال. 

راشد بن حميد النعيمي يطلق مبادرة خلوة اتحاد الإمارات لكرة القدم

أطلق الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اللجنة الانتقالية لاتحاد الإمارات لكرة القدم اليوم السبت مبادرة خلوة اتحاد كرة القدم لتكون أولى مبادرات خطة عمل اللجنة في الفترة المقبلة.
 

وأضاف "تم تخصيص 18% منها لتنمية المجتمع، وذلك للاهتمام بالمواطنين وتحقيق سبل العيش الكريم لهم و15% للنظام العام وشؤون السلامة العامة من أجل تطويره وجعله قادرا على أداء دوره بكفاءة وفاعلية و9% لحماية البيئة و3% للخدمات الترفيهية والرياضة و26% للخدمات العامة".

بدورة قال الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان إن الموازنة تعني أن اقتصاد الإمارة يشهد نمواً قوياً ويمضي بثقة نحو مزيد من التطور والازدهار، وهو ما سيعطي دفعة إيجابية للمستثمرين المحليين والأجانب على زيادة استثماراتهم ومشاريعهم بالتوازي مع استمرار خطط الإنفاق الحكومي على المشاريع والبنى التحتية.

طرق دبي تفتتح غدا المرحلة السادسة من مشروع الطرق المؤدية لإكسبو

تفتتح هيئة الطرق والمواصلات غداً الأحد المرحلة السادسة من مشروع تطوير شبكة الطرق المؤدية لمعرض إكسبو 2020، وتتضمن تطوير تقاطع شارع الإمارات مع شارع إكسبو
 

كما أشاد بتصدر قطاعات البنية التحتية والقطاعات الاقتصادية أولويات موازنة إمارة عجمان والتي بلغت نسبة 29%، مؤكدا أن تخصيص الجزء الأكبر لهذا القطاع يدفع بعجلة التنمية ويحقق أهداف القيادة الرشيدة في جذب الاستثمار، ونمو قطاع السياحة وتحويل الإمارة إلى مركز جذب لرجال الأعمال والشركات العالمية الكبرى.

من جهته أكد مروان أحمد آل علي مدير عام دائرة المالية في عجمان أن الموازنة العامة للسنة المالية 2020 جاءت متوازنة وبدون عجز نتيجة تبني سياسات مالية منضبطة الأمر الذي يسهم في تحقيق استدامة مالية للإمارة، ويعزز قدرتها على التوسع في تطوير البنية التحتية وتمكين القطاع الخاص من تحقيق دوره في النمو الاقتصادي.