لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الجمعة 20 ديسمبر 2019 06:15 م

حجم الخط

- Aa +

شرطة دبي تنتشل محرك زورق تعرض للكسر والغرق أثناء بطولة عالمية

تقدم المتسابق بطلب لشرطة دبي لمساعدته في إيجاد وإخراج محرك زورقه المفقود في عرض البحر

شرطة دبي تنتشل محرك زورق تعرض للكسر والغرق أثناء بطولة عالمية

تمكن قسم الإنقاذ البحري في مركز شرطة الموانئ بشرطة دبي، من العثور على محرك زورق "الاكس كات 22 الإيطالي" العائد إلى أحد الزوارق السريعة المشاركة بالبطولة العالمية للزوارق السريعة في دبي 2019، وانتشاله من المياه بعدما تعرض للكسر والسقوط أثناء إحدى جولات السباق.

بالفيديو.. رئيس «ملائكة الموت» الإجرامية يعيش في الظلام وغيّر شكله 100 مرة

المجرم الخطر رضوان تاغي حيّر الشرطة الهولندية والإنتربول الدولي، لأكثر من عشر سنوات، لتغييره الدائم لشكله وحمله العديد من جوازات السفر المزورة
 

وقال العقيد سعيد سالم سعيد المدحاني، مدير مركز شرطة الموانئ، إن المتسابق ألفريدو أماتو، صاحب الزورق، تقدم بطلب لشرطة دبي لمساعدته في إيجاد وإخراج محرك زورقه المفقود في عرض البحر، وأن المركز سارع بالتجاوب مع طلبه، وقام بتشكيل فريق من الغواصين المتخصصين، لإنجاز المهمة، وتمكنوا بالفعل من العثور على المحرك المفقود وانتشاله، بحسب صفحة شرطة دبي على "فيسبوك".

مترو دبي يعمل 24 ساعة ليلة رأس السنة الميلادية

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات أن مترو دبي سيعمل 24 ساعة خلال ليلة رأس السنة في جميع محطات الخطين الأحمر والأخضر.
 

وأشار العقيد سعيد سالم، إلى أن شرطة دبي نجحت بتغطية البطولة البحرية على مدار 4 أيّام متواصلة، من حيث تأمين وسلامة خط سير السباق، وقامت بتوفير دوريات للإنقاذ البحري، والأمن البحري، وأمن الشواطئ، وفريق زورق لشرطة دبي.

وتقدم المتسابق ألفريدو اماتو، بالشكر والتقدير للقيادة العامة لشرطة دبي على ما قاموا به، معربا عن سعادته بالعثور على المحرك، ومؤكداً أن مثل هذه المساعدة تعكس مستوى التقدم والحرفية في التعامل مع مثل هذه الحالات.