لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 14 ديسمبر 2019 11:30 م

حجم الخط

- Aa +

الإمارات: فرصة لسقوط أمطار وانخفاض في درجات الحرارة من الأحد إلى الخميس

توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الإمارات خلال الأيام المقبلة طقسا غائما جزئيا بوجه عام مع فرصة لسقوط أمطار على مناطق متفرقة مع انخفاض في درجات الحرارة.

 الإمارات: فرصة لسقوط أمطار وانخفاض في درجات الحرارة من الأحد إلى الخميس
07022018

وام-  توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الدولة خلال الأيام المقبلة طقسا غائما جزئيا بوجه عام مع فرصة لسقوط أمطار على مناطق متفرقة مع انخفاض في درجات الحرارة.

وأشار المركز - في بيان له حول حالة الطقس المتوقعة على الدولة من الأحد إلى الخميس - إلى أن الطقس غدا سيكون صحوا إلى غائم جزئيا، وتتكون السحب الركامية شرقا وشمالا كما تتكاثر السحب تدريجيا على البحر والجزر وتمتد على بعض المناطق الساحلية مع فرصة لسقوط الأمطار، والرياح : جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا خاصة مع السحب ، وسرعتها من 20 إلى 32 تصل إلى 48 كم/س، فيما يكون البحر متوسطا إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

محمد صلاح يكشف سر تسجيله الأهداف بالقدم اليمنى

قال محمد صلاح، مهاجم ليفربول، إنه حصد ثمار التدريب المستمر على التسجيل بقدمه اليمنى بعدما أحرز هدفي الفوز 2-صفر على واتفورد في الدوري الإنجليزي
 

ويستمر طقس " الاثنين " غائما جزئيا إلى غائم، وتتكاثر السحب على فترات مع فرصة لسقوط أمطار على المناطق الشمالية والشرقية وبعض المناطق الساحلية، والرياح : جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا خاصة مع السحب ، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س، فيما يكون البحر متوسطا إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

ويظل طقس يوم الثلاثاء غائما جزئيا إلى غائم، ويستمر ظهور السحب على مناطق متفرقة يتخللها بعض السحب الركامية خاصة على شمال وشرق الدولة وبعض المناطق الساحلية مع فرصه لسقوط الأمطار، والرياح : جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 46 كم/س أحيانا، مثيرة للغبار والأتربة، فيما يكون البحر متوسطا إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

سائق حافلة يعثر على 20 ألف درهم ويسلمه لمركز شرطة بدبي

تكريم سائق حافلة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي، نظير أمانته وتسليمه مبلغ مالي عثر عليه في الحافلة لشرطة مركز نايف
 

ويكون طقس " الأربعاء " غائما جزئيا إلى غائم، مع فرصة لسقوط الأمطار على مناطق متفرقة مع انخفاض في درجات الحرارة، والرياح : جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 46 كم/س أحيانا، مثيرة للغبار والأتربة، فيما يكون البحر مضطربا في الخليج العربي ومتوسطا إلى مضطرب الموج في بحر عمان.

كما سيكون طقس يوم " الخميس " غائما جزئيا إلى غائم، مع فرصة لسقوط أمطار على مناطق متفرقة، والرياح : شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة السرعة، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س، فيما يكون البحر مضطربا في الخليج العربي ومتوسطا إلى مضطرب الموج في بحر عمان.