لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 11 ديسمبر 2019 05:00 م

حجم الخط

- Aa +

154 حادث مروري في دبي خلال 10 ساعات بسبب الأمطار

تلقى مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات بدبي 4581 مكالمة بدءا من الساعة 12 منتصف ليل أمس وحتى الساعة 10 من صباح اليوم

154 حادث مروري في دبي خلال 10 ساعات بسبب الأمطار

قال العقيد تركي بن فارس، مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، إن المركز تلقى 4581 مكالمة بدءا من الساعة 12 منتصف ليل أمس وحتى الساعة 10 من صباح اليوم، كما سجل 154 حادث مروري.

 

وناشد العقيد تركي بن فارس جميع السائقين ومستخدمي الطريق بضرورة توخي الحيطة والحذر والانتباه عند تقلبات الطقس، وقيادة المركبات بهدوء وحذر، وتفادي السرعة نظرا لتعرض البلاد لأمطار غزيرة ورياح، وهو ما قد يؤدي إلى فقد السيطرة على المركبة ووقوع الحوادث.

شارابوفا تواجه تومليانوفيتش للمرة الأولى في «مبادلة العالمية للتنس» بأبوظبي

مواجهة لأول مرة في أبوظبي: ماريا شارابوفا حاملة 5 ألقاب بطولات تنس كبرى، مع المتأهلة لنهائي بطولة اتحاد التنس الأسترالي أيلا تومليانوفيتش يوم الخميس الموافق 19 ديسمبر
 

ومن جانبه، دعا العميد سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، مستخدمي الطريق إلى توخي الحيطة والحذر، وعدم الخروج إلا في حالات الضرورة لتجنب الحوادث، نظراً لتدني الرؤية بسبب الأمطار الغزيرة وهبوب الرياح.

وأكد أن القيادة بحذر وانتباه أو القيادة ببطء أو توقف المركبة خارج حرم الطريق وبشكل آمن، كلها أمور تساعد قائدي المركبات في تجنب الحوادث.

ما هي المطاعم الإماراتية والعربية التي منحها إكسبو 2020 دبي فرصة انتشار أوسع نطاقا

اختار إكسبو 2020 دبي مجموعة مختارة من أكثر المطاعم شعبية في دولة الإمارات لمنحها فرصة انتشار أوسع نطاقا وإتاحة أطباقها الشهية والمتنوعة أمام الملايين من زوار الحدث الأروع في العالم، سعيا لتمكّين هذه المنافذ من إيجاد موقع لها في خريطة المطاعم العالمية.
 

وأوضح العميد سيف المزروعي، إن مرور دبي كثفت من التواجد الميداني للدوريات المرورية في شوارع الإمارة لإدارة الحركة المرورية التي كانت بطيئة إلى حد ما نتيجة تجمع المياه في عدد من المناطق والتساقط الغزير للأمطار. 

لافتاً إلى أن الدوريات قامت بإغلاق عدد من المسارات في عدد من الشوارع وكذلك تم تحويل الحركة المرورية إلى طرق بديلة، بالإضافة إلى أنها قامت بتأمين المركبات التي تعرضت لحوادث مرورية، والتي تعطلت في الطريق.