لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 9 ديسمبر 2019 07:00 م

حجم الخط

- Aa +

وفاة طفلة عربية سقطت من بناية بالشارقة.. وشبهة بالإهمال

تحقق شرطة الشارقة بحادث وفاة طفلة تبلغ من العمر سنة وشهرين نتيجة إهمال أهلها الذي أدى إلى سقوطها من إحدى البنايات السكنية في الشارقة

 وفاة طفلة عربية سقطت من بناية بالشارقة.. وشبهة بالإهمال
أرشيفية

أعلنت شرطة الشارقة، اليوم، أنها تحقق في حادث وفاة طفلة تبلغ من العمر سنة وشهرين بشبهة "إهمال أهلها" ما أدى إلى سقوطها من إحدى البنايات السكنية في الشارقة لتلقى حتفها.

 

 وتم تحويل جثمان الطفلة إلى المستشفى القاسمي بناء على توجيهات النيابة العامة، التي حضرت إلى موقع الحادثة، تمهيداً لنقلها إلى المختبر الجنائي بشرطة الشارقة.

سائحة بريطانية تشكر الجهاز الطبي في دبي لإنقاذها من الموت

وجهت سائحة بريطانية رسالة شكر إلى دبي، لإنقاذ حياتها من نزيف في المخ، بعد ساعات من وصولها إلى الإمارة.
 

وقالت "شرطة الشارقة" في بيان: "ورد بلاغ إلى غرفة العمليات المركزية في تمام الساعة 1:40 من بعد ظهر اليوم الاثنين، يفيد بسقوط طفلة من أحد الأدوار العليا لإحدى البنايات السكنية، وانتقلت على الفور كافة جهات الاختصاص، إلى موقع البلاغ، والتي باشرت التحقيق لمعرفة ملابسات الحادثة".

دبي الذكية تكشف عن خدمة "الإقامة" بالشراكة مع إقامة دبي

40 دقيقة مدة الحصول على الإقامة عبر تطبيق "دبي الآن"
 

يشار إلى أن هذه الحادثة هي الثالثة من نوعها التي تشهدها إمارة الشارقة في أقل من شهر إذ توفي مراهق عربي الجنسية يبلغ من العمر 16 عاماً إثر سقوطه من شرفة شقة ذويه الواقعة بالدور العاشر في منطقة القاسمية، فيما توفيت أمس الأول مراهقة آسيوية، 15 عاماً، بعد سقوطها من شرفة شقة أسرتها بالدور العاشر بمنطقة النباعة بالشارقة.