لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 9 ديسمبر 2019 12:30 ص

حجم الخط

- Aa +

بأمر ملك البحرين.. الإثنين إجازة رسمية بمناسبة فوز المنتخب بكأس الخليج

هنأ ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لاعبي المنتخب البحريني بفوزه ببطولة الخليجي 24 التي أقيمت في الدوحة، وقرر منح مواطنيه إجازة رسمية، غدا الإثنين، بمناسبة التتويج.

بأمر ملك البحرين.. الإثنين إجازة رسمية بمناسبة فوز المنتخب بكأس الخليج

أصدر الملك حمد بن عيسي آل خليفة ملك مملكة البحرين قراراً بمنح إجازة في يوم الاثنين التاسع من ديسمبر الحالي في الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية وجميع المدارس في البحرين بعد تتويج المنتخب ببطولة كأس الخليج.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية عبر موقعها الرسمي "بأمر من حضرة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، سيكون يوم غداً الاثنين إجازة تعطل فيها الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية وذلك بمناسبة فوز منتخب البحرين الوطني بكأس الخليج 24".

البحرين تحرز لقب خليجي لأول مرة في تاريخها

البحرين تحرز لقب خليجي 24 لأول مرة في تاريخها
 

وأكد مصدر في غرفة تجارة وصناعة البحرين، وفق صحيفة الأيام البحرينية ان الاجازة الرسمية بمناسبة فوز منتخب البحرين الوطني ب‍كأس الخليج العربي 24 لا يشمل القطاع الخاص.

طرق دبي توقع مذكرة تفاهم لتجربة لوحات السيارات الذكية

استخدام تقنية اللوحات الذكية للسيارات التي تعنى برصد الاختناقات المرورية وغيرها من المزايا التكنولوجية بمجال الترخيص وأمن وسلامة الطريق.
 

وتوج منتخب البحرين بلقب بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24" للمرة الأولى فى تاريخه، عقب فوزه على نظيره السعودي بهدف دون مقابل، فى المباراة النهائية من البطولة التى أقيمت بينهما اليوم الأحد.