لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الجمعة 6 ديسمبر 2019 03:00 م

حجم الخط

- Aa +

الشرطة السعودية تعلن اتخاذها إجراءات في حادثة اغتصاب وقتل وحرق طالبة ثانوي

النيابة العامة بمنطقة جازان بدأت في التحقيق بحادثة وفاة طالبة ثانوي في ظروف غامضة بعد خروجها من بيت أسرتها لأداء اختبار مع طالبة أخرى

الشرطة السعودية تعلن اتخاذها إجراءات في حادثة اغتصاب وقتل وحرق طالبة ثانوي

أعلنت السلطات السعودية أخيراً عن اتخاذها الإجراءات النظامية في حادثة مقتل طالبة في المرحلة الثانوية العامة بمنطقة جازان جنوب غرب البلاد وذلك في أول تعليق رسمي حول الجريمة التي هزت المجتمع السعودي نظراً لبشاعتها وتورط "مجموعة طلاب" قالت تقارير إعلامية إنهم اغتصبوها وقتلوها ثم أحرقوا جثتها لمسح آثار جريمتهم.

وقالت شرطة منطقة جازان إنه "بالإشارة إلى ما يتم تداوله عن مقتل طالبة في الثانوية العامة بعد تعرضها للاغتصاب، فقد باشرت شرطة جنوب مدينة جازان بتاريخ 1441/3/29 بلاغاً من الدفاع المدني عن إخماد حريق في شقه بالدور الأرضي من منزل يتكون من طابقين".

وأضافت أنه "بمعاينة الموقع تم العثور على جثه محترقة بالكامل ومتفحمة، حيث تم توثيق الموقع ورفع الآثار منه ومباشرة إجراءات الاستدلال لمعرفة ملابساته واتخاذ الإجراءات النظامية حيالها".

أرامكو تتفوق بقيمتها وتصبح أكبر شركة مدرجة في العالم

تفوقت شركة أرامكو على الإدراج القياسي لمجموعة علي بابا الصينية في سوق نيويورك الذي بلغت قيمته 25 مليار دولار وأصبحت بقيمتها أكبر شركة مدرجة في العالم

السعودية: أمر ملكي بفتح باب التجنيس لشريحة واسعة

الملك سلمان يصدر أمراً ملكياً يقضي بفتح باب الجنسية السعودية للكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية والمتميزون وأبناء القبائل النازحة في السعودية وأبناء السعوديات ومواليد السعودية

وكانت طالبة الثانوية الشابة قد لقيت مصرعها حرقاً يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي داخل إحدى شقة في مدينة جازان، لتبدأ النيابة العامة تحقيقاتها في الحادثة التي قالت تقارير إن الشابة كانت برفقة أربعة شبان، وقد فرَّ جميعهم إثر اندلاع حريق في الشقة تسبب بمصرع الطالبة.

ولكن مغردات كثر في موقع تويتر، زعمن أنهن زميلات للطالبة في المدرسة وأن اسمها بشرى محجب قدمن رواية أخرى للحادثة، قُلن فيها إن بشرى تعرضت للاغتصاب بعد أن تم استدراجها للشقة، وأن مغتصبيها أحرقوا الشقة بعد أن فقدت الشابة وعيها بهدف إخفاء آثار جريمتهم.

ووجدت تلك الروايات صدى في مواقع التواصل الاجتماعي عبر هاشتاك (#بشرى_محجب) وآخر بعنوان (#BushraMuhajjab) وسط مطالب بكشف تفاصيل الحادثة وتقديم الجناة للقضاء إن كانت وفاة الفتاة جريمة بالفعل.