حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 02:30 م

حجم الخط

- Aa +

فيديو: وفاة المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم صاحب أغنية "أنا بكره إسرائيل"

الفنان المصري شعبان عبد الرحيم في ذمة الله وهو صاحب أغنية أنا بكره إسرائيل وأغنية هبطل السجائر

فيديو: وفاة المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم صاحب أغنية "أنا بكره إسرائيل"

توفي الفنان المصري شعبان عبدالرحيم صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 62 عاماً في مستشفى المعادي العسكري.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية إن شعبان عبد الرحيم توفي داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، بعد تدهور حالته الصحية.

وكان أخر ظهور للفنان الشعبي عبد الرحيم -المعروف بـ "شعبولا"- خلال مشاركته في موسم الرياض، قبل أيام، وظهر جالساً على كرسي متحرك، لأنه لم يستطع البقاء واقفاً لفترة طويلة، وهو ما أثار ردود فعل واسعة حينها حول حالته الصحية.

إلزام الفنانة شيرين بالغناء فقط إثر تصريحاتها في الرياض عن الرجال والعوانس

نقابة المهن الموسيقية المصرية تمنع المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب من الإدلاء بأي تصريحات خلال حفلاتها إثر تصريحاتها في موسم الرياض عن الرجال والعوانس

وفاة الأمير متعب بن عبدالعزيز آل سعود أخ العاهل السعودي

الأمير متعب بن عبدالعزيز آل سعود انتقل إلى رحمته تعالى اليوم الاثنين عن عمر يناهز 88 عاماً

وولد عبد الرحيم في العام 1957 في حي الشرابية القاهري، وقدم عدداً كبيراً من الأغاني التي حظيت بشعبية كبيرة في العالم العربي، وكان أشهرها على الإطلاق "أنا بكره إسرائيل" و"هبطل السجاير".

وشارك في بعض الأعمال الدرامية منها فيلم "مواطن ومخبر وحرامي" من إخراج داود عبد السيد و"فلاح في الكونغرس" إخراج فهمي الشرقاوي، إضافة لعدد من المسرحيات مع الممثل سمير غانم، كما كانت له تجربة بمجال تقديم البرامج التلفزيونية.

وكان المستشار السعودي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية نشر على حسابه في موقع تويتر، مؤخراً، مقطع فيديو من يوثق ظهور المطرب المصري وهو يغني جالساً على كرسي نقال نظراً لحالته الصحية.