حجم الخط

- Aa +

الأثنين 2 ديسمبر 2019 04:15 م

حجم الخط

- Aa +

حريق بمزرعة في الأردن يودي بحياة 13 باكستانيا

أعلن الدفاع المدني الأردني إن 13 باكستانيا، بينهم 8 أطفال، و4 نساء لقوا حتفهم في حريق في بيت من الصفيح في مزرعة في غور الأردن.

حريق بمزرعة في الأردن يودي بحياة 13 باكستانيا

أعلن الدفاع المدني الأردني يوم الاثنين إن 13 باكستانيا، بينهم 8 أطفال، لقوا حتفهم في حريق في بيت من الصفيح في مزرعة في غور الأردن.

وقال إياد العمرو المتحدث باسم الدفاع المدني إن ثلاثة أشخاص آخرين أصيبوا في الحريق الذي نشب بعد منتصف الليل وتظهر المؤشرات الأولى أنه نجم عن تماس كهربائي، وفقا لرويترز. 

ويعيش آلاف العمال الأجانب في أوضاع بائسة بمزارع خاصة للخضروات والفاكهة في غور الأردن.

وفاة إماراتي وإصابة 7 آخرين في حادث مروع على جسر بني ياس

توفي مواطن إماراتي وأصيب 7 آخرون في حادث تدهور مركبة من كتف جسر بني ياس في أبوظبي باتجاه الخارج.

وذكر مصدر آخر بالدفاع المدني أن عائلتين كانتا تسكنان أحد بيوت الصفيح التي تؤوي العمال المهاجرين وأن الشرطة فتحت تحقيقا في الواقعة.

ومن جهته، قدر رئيس اتحاد مزارعي منطقة وادي الأردن غربي البلاد، عدنان خدام "عدد العمالة الباكستانية العاملين في هذا القطاع بحوالى 25 الى 30 ألف شخص"، بحسب وكالة فرانس برس.

وبدأ توافد العمالة الباكستانية على الأردن في ستينيات القرن الماضي، ويتركز عملها في المزارع الموجودة في الأغوار.

تامر حسني يحصد جائزة أكثر فنان مؤثر في العالم ويتبرع بمقتنياته في الإمارات

تامر حسني سيفاجئ الجمهور بتوجيه التحية إلى شعب الإمارات من خلال عمل فني ، حيث قام بتأليف وتلحين أغنية جديدة بمناسبة عام التسامح.
 

وشهد الأردن في السنوات القليلة الماضية عددا من الحوادث المميتة في أوساط اللاجئين السوريين المقيمين في مخيمات خلال فصل الشتاء كالحرائق التي تنجم عن تماس كهربائي أو الاختناق بغاز الطهي.