حجم الخط

- Aa +

الخميس 28 نوفمبر 2019 09:15 م

حجم الخط

- Aa +

الأمير خالد بن الوليد بن طلال يشارك في مهرجان الشارقة لريادة الأعمال

أجرى آبي سام توماس، رئيس تحرير مجلّة روّاد الأعمال، حواراً مباشراً مع سموّ الأمير خالد، حيث تطرّق إلى عدّة مواضيع بما في ذلك استثمارات سموّه في شركات التكنولوجيا والتقنيات العميقة

الأمير خالد بن الوليد بن طلال يشارك في مهرجان الشارقة لريادة الأعمال

شارك صاحب السموّ الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كيه بي دبليو فينتشرز، مؤخراً في مهرجان الشارقة لريادة الأعمال، والذي يعدّ أحد أبرز الفعاليات لقطاع الشركات الناشئة على مستوى الشرق الأوسط.

هذا، وأقيمت فعاليات هذا المهرجان السنوي الذي يستمرّ على مدى يومين في مركز إكسبو الشارقة، حيث تخلّله العديد من اللقاءات وورش العمل والمعارض ورحب بالعديد من الضيوف والزوار من مختلف أرجاء المنطقة وخارجها.

وقد أجرى آبي سام توماس، رئيس تحرير مجلّة روّاد الأعمال (Entrepreneur Middle East)، حواراً مباشراً مع سموّ الأمير خالد، حيث تطرّق إلى عدّة مواضيع بما في ذلك استثمارات سموّه في شركات التكنولوجيا والتقنيات العميقة، إضافة إلى اهتمامات الأمير في نماذج الأعمال التي تستثمر في المنتجات الغذائية القائمة على النبات. 

كما شارك سموّه الحضور بآرائه حول واقع ومستقبل بيئة ريادة الأعمال في المنطقة، وقدّم نصائحه لروّاد الأعمال فيما يتعلق باستقطاب المستثمرين وعمليات التوسع والتقييم وما إلى ذلك من المواضيع ذات الصلة.

شاهد.. حمدان بن محمد ومحمد بن سلمان يزوران موقع اكسبو 2020 دبي

بدأ سمو الشيخ حمدان بن محمد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان الزيارة بالاطلاع على مجسم عام للمعرض، حيث تعرفا على مكوناته والأجنحة التي سيضمها الحدث العالمي الكبير
 

هذا، وقد أقيم المهرجان تحت رعاية سعادة الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، إذ يمثل أحد أبرز الفعاليات الكبرى المتخصصة بريادة الأعمال والشركات الناشئة على مستوى المنطقة، ويتوقع أن يحضره قرابة 4000 شخص من المهتمين بهذا القطاع الحيوي.

وقد افتتحت نجلاء المدفع، الرئيسة التنفيذية لمركز شراع، نسخة هذا العام من مهرجان الشارقة لريادة الأعمال، وألقت الكلمة الرئيسية فيه، حيث تطرّقت فيها إلى منجزات المركز حتى يومنا هذا. كما سلّطت خلال كلمتها الضوء على مدى أهمية قطاع ريادة الاعمال بالنسبة إلى اقتصادات الشرق الأوسط.

تقدير تكلفة مشروع مصفاة هندية لأرامكو وأدنوك 70 مليار دولار

تكلفة مشروع مصفاة نفط وبتروكيماويات عملاقة ستبنيها في الهند أرامكو السعودية مع شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) من المتوقع أن تبلغ 70 مليار دولار.
 

وإضافة إلى سموّ الأمير خالد، فقد تضمنت قائمة المتحدّثين كلّاً من الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لمؤسسة التحالفات للاستدامة العالميّة، والفنان العالمي إيكون، رائد الأعمال الحائز على جائزة جرامي.