لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 28 نوفمبر 2019 12:30 م

حجم الخط

- Aa +

عروض مبهرة للألعاب النارية تستضيفها أبرز الوجهات في دبي احتفاء باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة

وذلك ضمن العديد من الأنشطة والفعاليات التي تنظمها المؤسسة بهذه المناسبة.

عروض مبهرة للألعاب النارية تستضيفها أبرز الوجهات في دبي احتفاء  باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة

يمكنكم مشاهدة عروض مبهرة للألعاب النارية تستضيفها أبرز الوجهات في دبي ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة في المواقع التالية: في كل من السيف عند الساعة 8 مساء، ولا مير عند الساعة 8:30 مساء، وذا بيتش عند الساعة 9:00 مساء.

وتصل الألعاب النارية إلى ذروة إبهارها مساء يوم 2 ديسمبر، حيث تنطلق في "ذا بوينت" بنخلة جميرا عند الساعة 8 مساءً، وفي القرية العالمية الساعة 9 مساءً. كما يمكن للجمهور التوجه إلى فيستيفال باي في دبي فيستيفال سيتي لمتابعة أحد عروض "تخيل" للماء والضوء والليزر بعنوان "فايسس أوف ذا نيشن" الذي يحتفي بوجوه من جنسيات متعددة يعتبرون دولة الإمارات موطنهم. بالإضافة إلى عروض أخرى للألعاب النارية ستنطلق في دبي فيستيفال سيتي مول عند الساعة 8 مساء و10 مساء.

وأعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" اليوم، أنها قد أتمت استعداداتها لإطلاق عروض الألعاب النارية ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن العديد من الأنشطة والفعاليات التي تنظمها المؤسسة بهذه المناسبة.

وتقام عروض الألعاب النارية بالتعاون مع مِراس في مواقع رئيسية في دبي مساء يومي 1 و2 ديسمبر.

وبالإضافة إلى عروض الألعاب النارية وضمن احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات، تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية عالمية المستوى والأمسيات الغنائية التي تبرز جميعها السمات المميزة للمجتمع الإماراتي من كرم الضيافة وحسن الاستقبال والعادات والتقاليد العربية الإماراتية العريقة، كما تؤكد على مكانة دبي كوجهة سياحية رائدة للعائلات ترحب بالجميع على مدار العام.


لمزيد من المعلومات حول فعاليات اليوم الوطني لدولة الإمارات التي تقام في دبي يرجى زيارة www.nationaldaydubai.com