لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 12:00 م

حجم الخط

- Aa +

السلطات السعودية توقف فتاة تحرشت بشبان في كورنيش جدة

الأجهزة الأمنية السعودية أوقفت الفتاة التي ظهرت في مقطع فيديو وهي تطلق عبارات تحمل بين طياتها تحرشاً لفظياً بعدد من الشبان في مدينة جدة من داخل سيارتها

السلطات السعودية توقف فتاة تحرشت بشبان في كورنيش جدة

أوقفت الأجهزة الأمنية السعودية ليل أمس الثلاثاء فتاة ظهرت في مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي وهي تطلق عبارات تحمل بين طياتها تحرشاً لفظياً بعدد من الشبان في مدينة جدة غرب المملكة.

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية أن الفتاة المتحرشة باكستانية، وأنه تم ضبطها من قبل شرطة منطقة المدينة المنورة، إثر صدور توجيهات بإيقافها والتحقيق معها في ما صدر منها من كلمات تحرش وجهتها نحو عدد من مرتادي كورنيش جدة الجديد، بعد ظهورها في مشهد فيديو موثق.

وأضافت الصحيفة أن الفتاة ورفيقتها تعملان في صالون تجميل، وغادرتا جدة، وتوجهتا نحو مدائن صالح، ليتم التعميم عنهما وضبطهما.

وكانت الفتاة قد ظهرت في وقت سابق من أمس الثلاثاء وهي تستقل المقعد الخلفي لمركبة تسير على الكورنيش الجديد، وتصرخ بألفاظ وعبارات نحو شبان أثناء سيرهم في المنطقة المخصصة للمشاة على الكورنيش، فيما كانت ترافقها فتاة أخرى حاولت منعها من التحدث للشباب، إلا أنها واصلت إطلاق عبارات التحرش ليتم إيقافها والتحقيق معها تجاه سلوكها تمهيداً لإحالتها لجهات الاختصاص.

وأثارت حادثة "التحرش" جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر الذي يحظى بشعبية واسعة لدى السعوديين.

وفي سياق منفصل، ظهرت الفتاة الباكستانية المقيمة في جدة في مقطع فيديو جديد، مقدمة اعتذارها عما بدر منها، ومعبرة عن أسفها، وأقرت الفتاة -التي لم تظهر وجهها هذه المرة عبر حساب يعود لها فيما يبدو على سناب شات- أنها المعنية بالواقعة وأنها من قامت بتصوير نفسها، وقد تحرشت بشبان على كورنيش جدة الجديد، واصفة تصرفها بأنه "غير لائق"، معبرة عن ندمها على ما بدر منها، ومقدمة اعتذارها للمواطنين والمقيمين، متعهدة مع زميلة لها كانت بجوارها بعدم تكرار الخطأ الذي بدر منهما.