حجم الخط

- Aa +

الجمعة 15 نوفمبر 2019 12:00 ص

حجم الخط

- Aa +

تفاصيل جديدة بشأن منفذ إطلاق نار في مدرسة ثانوية بكاليفورنيا

صرح قائد شرطة مقاطعة لوس أنجلوس، اليوم الخميس، أن المشتبه به في حادث إطلاق النار بداخل مدرسة طالب آسيوي ويبلغ من العمر 16 عام

تفاصيل جديدة بشأن منفذ إطلاق نار في مدرسة ثانوية بكاليفورنيا

وكالات- قال مسؤولون إن طالبا في مدرسة ثانوية بولاية كاليفورنيا يرتدي ملابس سوداء يشتبه في أنه فتح النار في حرم المدرسة يوم الخميس مما أدى إلى مقتل طالبة تبلغ من العمر 16 عاما، وطالب 14 عاما وإصابة ثلاثة آخرين قبل اعتقاله.

وقال قائد شرطة مقاطعة لوس انجليس أليكس فيلانويفا على تويتر ”المشتبه به في حالة سيئة وخطيرة ويتلقى العلاج في مستشفى محلي“.

 

كما أعلنت شرطة لونس أنجلوس، أنها تملك مقطعا مصورا، يعرض قيام المشتبه فيه  بإخراج مسدس من حقيبته وإطلاق النار على 5 طلاب آخرين، قبل أن يطلق النار على نفسه، في يوم صادف أنه عيد ميلاده، وفقا لشبكة  أي بي سي نيوز.

ويرقد في المشفى ثلاث طلاب، فتاتان وصبي يبلغ 14 عاما. 

وقال فرع سانتا كلاريتا بمكتب قائد شرطة لوس انجليس على تويتر ”نعتقد حتى هذه اللحظة أن هناك مشتبها به فحسب لكننا نواصل التحقيق ونتتبع كل الخيوط“. 

ووصفت الشرطة المشتبه به بأنه طالب آسيوي يبلغ من العمر 16 عاما، في مدرسة سوجوس الثانوية في سانتا كلاريتا التي تبعد نحو 80 كيلومترا شمالي لوس انجليس.

وقال ضابط شرطة لشبكة (إن.بي.سي) إنه جرت مصادرة سلاح من مسرح الهجوم. 

وفي ذات السياق، أعلن البيت الأبيض، اليوم الخميس، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يتابع حادث إطلاق نار في إحدى مدارس مدينة سانتا كلاريتا بولاية كاليفورنيا.