لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 07:30 م

حجم الخط

- Aa +

فيديو: الرئيس المصري يصل الإمارات ومحمد بن زايد في مقدمة مستقبليه

وصل فخامة عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة اليوم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة دولة تستغرق يومين.

فيديو: الرئيس المصري يصل الإمارات ومحمد بن زايد في مقدمة مستقبليه

وام- وصل فخامة عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة اليوم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة دولة تستغرق يومين.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في مقدمة مستقبلي فخامته لدى وصوله والوفد المرافق إلى مطار الرئاسة في أبوظبي.

وقدم عدد من الأطفال باقات من الورود إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي احتفاء بزيارة فخامته.

ورافقت الطائرة التي تقل فخامة الرئيس المصري لدى دخولها أجواء الدولة طائرات حربية إماراتية ترحيبا بضيف البلاد. 

 

وخلال استراحة قصيرة في صالة كبار الشخصيات في مطار الرئاسة، رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بفخامة الرئيس المصري وتبادلا الأحاديث الودية التي تعكس متانة العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين. 

وتأتي زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الإمارات في إطار الحرص المشترك على تعزيز العلاقات الأخوية الوثيقة والتعاون والتشاور حول مختلف القضايا المتعلقة بتعزيز العمل العربي المشترك.

ويضم الوفد المرافق لفخامة الرئيس المصري معالي سامح شكري وزیر الخارجیة واللواء أركان حرب مصطفى شریف محمود طلعت صبور رئیس دیوان رئیس الجمھورية والدكتورة ھالة حلمي السعید یونس وزیرة التخطیط والمتابعة والإصلاح الإداري واللواء عباس مصطفى كامل محمد رئیس المخابرات العامة وسعادة شريف البديوي سفير مصر لدى الدولة.