لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 05:15 ص

حجم الخط

- Aa +

شاهد.. اعتقال الرجل الذي طعن أعضاء فرقة مسرحية بالرياض

تمكنت شرطة الرياض من اعتقال مقيم عربي وجد بحوزته السلاح المستخدم (سكين) في طعن رجلين وامرأة من أعضاء فرقة مسرحية في حديقة الملك عبدالله.

شاهد..  اعتقال الرجل الذي طعن أعضاء فرقة مسرحية بالرياض

أعلنت وسائل إعلام سعودية إن شرطة الرياض تمكنت من اعتقال مقيم عربي وجد بحوزته السلاح المستخدم (سكين) في طعن رجلين وامرأة من أعضاء فرقة مسرحية في حديقة الملك عبدالله المعروفة بـ“الملز“، في العاصمة الرياض. 

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري، أن الأجهزة الأمنية في السعودية باشرت في تمام الساعة الثامنة من مساء أمس الاثنين بالتعامل مع حالة اعتداء بالطعن على رجلين وامرأة من أعضاء فرقة مسرحية خلال تقديمهم عرضاً حيّاً لإحدى الفعاليات المقامة على مسرح حديقة الملك عبدالله بن عبدالعزيز بحي الملز وسط العاصمة السعودية. 

 

ونقلت وسائل إعلام سعودية عن التويجري، قوله إنه جرى السيطرة على الجاني فور اقتحامه للمسرح، حيث ألقي القبض عليه، وتبيّن أنه مقيم يحمل الجنسية اليمنية، ويبلغ من العمر ٣٣ عاماً.

وتابع: "ضبط بحوزته السلاح المستخدم "سكين"، وجرى إيقافه، واتخذت بحقه كافة الإجراءات النظامية.

وأشار التويجري في تصريحاته إلى أنه جرى تم تقديم الرعاية الطبية للمصابين الذين تعرضوا لجروح سطحية بسيطة، وأن حالتهم الصحية أصبحت مستقرة، منوها إلى أنهم تلقوا العناية الطبية اللازمة. 

وتظهر مقاطع فيديو نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ما يبدو أنه شخص يشهر سكينا ويهجم على خشبة المسرح في حديقة الملك عبد الله.
وتصدى له شخص آخر، بينما هرب الممثلون من خشبة المسرح.

وأفادت تقارير بأن الممثلين الثلاثة أجانب، وهم رجلان وامرأة، 

 

وتعد حديقة الملك عبد الله من بين الأماكن التي تقام فيها النشاطات الترفيهية في الرياض.