حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 04:45 ص

حجم الخط

- Aa +

برعاية حمدان بن محمد.. «لينكد إن» تطلق «منصة الأعمال» من دبي

أطلقت «لينكدإن» خاصية «منصة الأعمال» (Open for Business) التي تتيح لأصحاب المهن المستقلين وأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة إضافة الخدمات التي يقدمونها على حساباتهم على الشبكة

برعاية حمدان بن محمد.. «لينكد إن» تطلق «منصة الأعمال» من دبي

وام- برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أطلقت «لينكدإن» أكبر شبكة للمهنيين في العالم، خاصية «منصة الأعمال» (Open for Business) التي تتيح لأصحاب المهن المستقلين وأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة إضافة الخدمات التي يقدمونها على حساباتهم على الشبكة بما يعزز إمكانية اكتشافهم وتوظيفهم.

تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تتعزز فيه جاذبية دبي كمركز رئيس للأعمال في المنطقة مع تواصل الجهود الرامية لتحقيق الهدف الاستراتيجي الذي حدده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  «لتكون دبي أرض المواهب تأكيداً على موقعها كمدينة عالمية تسعى لأن يكون لها دور مؤثر في صنع المستقبل باستقطاب أفضل العقول وأحسن الكفاءات الخلاقة وأن تكون النافذة التي تطل من خلالها أكثر الطاقات البشرية إبداعاً على فرص المستقبل وتمكنها من الوصول إليها والاستفادة منها».

وفي هذا السياق، أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد أن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الرامية إلى خلق بيئة الأعمال المواتية لاستقطاب أصحاب العقول ودعم المشاريع الواعدة ذات الأفكار المبتكرة أدت إلى إقامة مجتمع أعمال متطور في دبي قادر على مواكبة تطلعات وطموحات الإمارة ورؤيتها للمستقبل، وداعم لتنافسية الإمارة على الصعيد العالمي.

وأشار سموه إلى أن دبي رسخت مكانتها حاضنة لرواد الأعمال ومركزاً للشركات العالمية العملاقة في المنطقة، مشدداً على أن سياسات دبي الاقتصادية ترمي إلى تسهيل ممارسة الأعمال وتبسيط الإجراءات التنظيمية لفتح المجال أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة للنمو واقتناص الفرص الاستثمارية التي يخلقها اقتصاد الإمارة.

وقال سموه «دبي وجهة أولى لرواد الأعمال والمبتكرين والباحثين عن بيئة أعمال محفزة على النمو ويجسد اختيار (لينكد إن) التي يبلغ عدد أعضائها نحو 660 مليون مستخدم لدبي من أجل إطلاق (منصة الأعمال).. مكانة الإمارة الرائدة كمركز عالمي رئيس للابتكار والأعمال، ويعكس توجهاتنا الرامية إلى إرساء أسس اقتصاد المعرفة، والتنمية الاقتصادية المستدامة التي ترتكز على الابتكار واستشراف المستقبل».

وتتيح «منصة الأعمال» للمهنيين المستقلين وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة إمكانية عرض خدماتهم أمام أكثر من 660 مليون عضو في شبكة لينكد إن.

وتعتبر مكملاً للأدوات والميزات المتوافرة حالياً والتي تدعم رؤية الشبكة الرامية إلى توفير فرص اقتصادية متنوعة لجميع المهنيين حول العالم سواء على صعيد تنمية العمل أو اكتساب عملاء جدد أو جلب مواهب استثنائية أو توسيع الشبكة المهنية. 

حضر إطلاق المنصة الجديدة وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل محمد بن عبدالله القرقاوي والشريك المؤسس لشبكة لينكدإن ألان بلو، الذي وصل إلى دبي خصيصاً للمشاركة في هذا الحدث الذي يعد الأول من نوعه عالمياً للشبكة التي تضم في عضويتها نحو 660 مليون مهني ومتخصص من مختلف أنحاء العالم.

كما حضر حفل إطلاق «منصة الأعمال»، التي ستتوافر لمستخدميها حول العالم بـ28 لغة، وزير دولة للذكاء الاصطناعي عمر بن سلطان العلماء والأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي عبدالله البسطي، وأمين عام مجلس الوزراء عبدالله بن طوق، والرئيس التنفيذي لمجمعات تيكوم للأعمال مالك آل مالك، ومساعد الأمين العام لقطاع الاستراتيجية والحوكمة في المجلس التنفيذي لإمارة دبي عائشة ميران.