حجم الخط

- Aa +

الخميس 17 أكتوبر 2019 01:15 م

حجم الخط

- Aa +

فيديو: الطفل اليمني بائع الماء يواجه أباه أمام القضاء

الطفل اليمني عمرو أحمد صاحب الصوت الشجي نفسه يواجه والده أمام المحكمة بعد رفضه الموافقة على سفره إلى لبنان إلا بعد دفع مبلغ مالي

فيديو: الطفل اليمني بائع الماء يواجه أباه أمام القضاء
الطفل اليمني عمرو أحمد بائع الماء

رفعت والدة عمرو أحمد؛ الطفل اليمني الذي خطف الأضواء بجمال صوته الشجي قضية ضد والده حتى يسمح له بالسفر إلى لبنان للالتحاق بالملحن اللبناني صبحي محمد الذي قدم له عرضاً فنياً وتعهد برعايته.

وبعد انتشار مقطع فيديو لعمرو أحمد؛ وهو يؤدي أغنية "حبيبي أنت وينك من زمان" للفنان اليمني صلاح الأخفش بينما كان يبيع الماء في شوارع صنعاء، استضافته قنوات فضائية عربية، وحظي بشعبية كبيرة، ليحصل مؤخراً على عرض فني من الملحن صبحي محمد لإطلاق أغنية وفيديو كليب.

ولكن والد عمرو رفض سفر ابنه إلى لبنان، وطلب مبلغاً كبيراً لقاء ذلك، الأمر الذي رفضه الملحن اللبناني.

وظهر والد عمرو في مقطع فيديو ونفى ذلك، مؤكداً أنه لن يكون عائقاً أمام مستقبل ابنه، لكنه يرفض السماح له بالسفر بمفرده، واشترط مرافقة ابنه إلى لبنان للتأكد من عدم استغلاله، فوجه عمرو أحمد أخيراً رسالة إلى والده في تغريدة بموقع تويتر قال فيها "أتمنى أن توافق على سفري".

ونال عمرو البالغ من العمر ثماني سنوات شهرة واسعة في العالم العربي منذ اكتشاف موهبته، حيث غزت فيديوهاته مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الملحن والموزع الموسيقي اللبناني صبحي محمد وجه نداءً من أجل التواصل مع الطفل اليمني، معلناً عبر حسابه في فيسبوك أنه سيتبناه فنياً، وسيتكفل بكل ما يلزم، وقال إن الطفل سيصل إلى لبنان بعد 10 أيام، لكن الفرحة لم تكتمل بعد رفض الأب السماح لطفله بالسفر خارج البلاد، الأمر الذي دفع عمرو لنشر فيديو مناشدة لوالده حتى لا يمنعه من السفر ويحطم أحلامه.