حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 16 أكتوبر 2019 05:00 م

حجم الخط

- Aa +

سواتش المزود الرسمي لخدمات التوقيت في إكسبو 2020 دبي

ستقدم "سواتش" خدمات التوقيت لإكسبو 2020 بدبي بالإضافة إلى معالم من النماذج المميزة لأدوات التوقيت والعد التنازلي للفعاليات، ومجموعة ساعات خاصة مستوحاة من شعار إكسبو

سواتش المزود الرسمي لخدمات التوقيت في إكسبو 2020 دبي

أعلن إكسبو 2020 دبي عن تعيين علامة الساعات السويسرية "سواتش" مزودا رسميا لخدمات التوقيت للحدث الأروع في العالم الذي ينطلق في 20 أكتوبر من العام المقبل لتسهم في إتاحة الفرصة للملايين من كل أنحاء العالم ليعيشوا أوقاتا لا تنسى.

ومن خلال هذه الشراكة ستقدم "سواتش" خدمات التوقيت لإكسبو 2020 على مدار الأشهر الستة لانعقاده بالإضافة إلى معالم من النماذج المميزة لأدوات التوقيت والعد التنازلي للفعاليات تنتشر في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستكون هذه المعالم التوقيتية الفنية نتيجة للتعاون مع أشهر المصممين العالميين وتحمل أحدث تقنيات التوقيت من "سويس تايمنغ" الشركة التابعة لمجموعة "سواتش" وإحدى أهم موفري تقنيات التوقيت في العالم.

وستكون نسخ مصغرة من تلك المعالم الفنية ضمن مجموعة خاصة من الساعات ستنتجها سواتش بمناسبة إكسبو 2020 خاصة بكبار الشخصيات والشخصيات الرسمية، وستقدم سواتش أيضا للجمهور مجموعة ساعات خاصة مستوحاة من شعار إكسبو.

وقال سانجيف كوسلا، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في إكسبو 2020 دبي: "سيكون إكسبو 2020 لحظة تاريخية في حياة الملايين من الزوار من كل أنحاء العالم، الذين سيعيشون احتفالا مبهرا بأروع ما يقدمه الابتكار، والإبداع الإنساني. تنضم سواتش إلى مجموعة متميزة من الشراكات مع أكثر مؤسسات العالم ابتكارا لتكون مزودا رسميا لإكسبو 2020 يساعدنا على تنظيم إكسبو دولي استثنائي".

وتشمل مشاركة سواتش في إكسبو 2020 محلات بيع بالتجزئة في ساحة الترحيب بالزوار المواجهة للمدخل الرئيسي وفي كل واحدة من مناطق الموضوعات: الفرص والتنقل والاستدامة. وتشمل المجموعات المعروضة ساعات SISTEM51 التي تعمل دون بطارية وتعمل بطاقة حركة مرتديها.

وقال غونزالو دي سيفالوس، نائب الرئيس للعلامة التجارية والرئيس التنفيذي للعمليات في سواتش العالمية: " يسرّنا نشر روح مرح سواتش في كل أنحاء العالم عبر شراكتنا مع إكسبو 2020. ستكون معالمنا الفنية أكثر من مجرد ساعات توقيت للعد التنازلي للحدث الدولي، حيث ستمثل بداية وجود علامتنا التجارية في واحدة من أهم المنصات في العالم، وهناك أيضا المزيد من مفاجآت سواتش التي سنعلن عنها لاحقا".

إكسبو 2020 دبي هو أول إكسبو دولي ينظم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وسيكون منصة للتعاون الدولي والابتكار والشراكات المثمرة التي ستستمر لما بعد 2020 في الإمارات والمنطقة والعالم.

ويُتوقع أن يستقبل إكسبو 2020 أكثر من 25 مليون زيارة وسيجمع 200 جهة مشاركة تضم منظمات دولية ومؤسسات عالمية إلى جانب 192 دولة.