حجم الخط

- Aa +

الخميس 10 أكتوبر 2019 06:00 م

حجم الخط

- Aa +

وفاة شاب إماراتي وعامل آسيوي بحادث تدهور في الشارقة

وقوع حادث مؤسف صباح اليوم الخميس على طريق الشارقة خورفكان نتج عنه وفاة شخصين أحدهما مواطن - قائد المركبة، والآخر عامل أسيوي صادف وجوده في مكان الحادث

وفاة شاب إماراتي وعامل آسيوي بحادث تدهور في الشارقة

توفي شاب إماراتي (18 عاماً) ورجل آسيوي (44 عاماً) صادف وجوده في المكان، في حادث تدهور مركبة على شارع الشارقة - خورفكان صباح اليوم الخميس.

وأفادت شرطة الشارقة بأن مركبة يقودها مواطن تدهورت بسبب السرعة الزائدة، ونتج عن الحادث وفاة قائد المركبة وعامل آسيوي صادف وجوده في مكان الحادث بعد تعرضه للدهس نتيجة انحراف المركبة عن مسارها.

وفور ورود البلاغ إلى غرفة عمليات شرطة خورفكان في تمام الساعة 8:20 صباحاً، انتقلت إلى موقع الحادث عدد من دوريات المرور، وفرق الإسعاف الوطني، حيث تبين وفاة قائد المركبة في موقع الحادث، بينما توفي الشخص الذي تعرض للدهس بعد نقله إلى المستشفى متأثراً بالإصابات البليغة التي تعرض لها.

 

وأهابت القيادة العامة لشرطة الشارقة بجميع السائقين ضرورة التقيد بالسرعة المقررة على الطرق، خاصة عند المنعطفات والأنفاق، والحذر من مفاجآت الطريق، والتركيز والانتباه أثناء القيادة تفادياً لوقوع مثل هذه الحوادث المأساوية، وما ينتج عنها من خسائر وأضرار بشرية ومادية كبيرة، معربة عن بالغ أسفها لوقوع ضحايا جراء هذه الحوادث الأليمة.