لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 11:15 م

حجم الخط

- Aa +

حريق بمستودع للإطارات في دبي

تمكنت فرق الدفاع المدني دبي بكفاءة ومهنية عالية من السيطرة على حادث حريق ندلع في مستودع لإطارات السيارات بمنطقة القصيص الخامسة، أكدت جاهزية واستعداد الدفاع المدني في دبي للاحتواء والتدخل السريع وفق بيانات الحادث، الذي لم يسفر عنه أي إصابات بشرية واقتصرت على الأضرار المادية.

حريق بمستودع للإطارات في دبي

لقت غرفة عمليات الشرطة بلاغاً عند الساعة 14:13 يفيد بنشوب حريق في مستودع لإطارات السيارات بمنطقة القصيص الخامسة، حيث هرع على الفور مركز القصيص كجهة اختصاص.

وانضمت مراكز الحمرية والكرامة والبرشاء وند الشبا والمزهر كوحدات دعم واسناد ونجحت في أخلاء المستودع من العاملين فيه قبل مباشرة عمليات مكافحة الحريق والإطفاء الذي امتد إلى إحدى المستودعات المجاورة، وعند الساعة 18:35 أرسل قائد الحادث الميداني إشارة بالسيطرة على الحريق بشكل كامل وبدء مرحلة التبريد.

وأثبتت فرق الدفاع المدني كفاءتها وقدراتها العالية في التعامل مع الحادث ومعطياته، وأدار المقدم مطران خليل مدير ادارة العمليات المرحلة الأولية من عمليات مكافحة الحريق كقائد ميداني، قبل أن تنتقل القيادة إلى العقيد خبير علي حسن المطوع لحظة انضمامه إلى فرق ووحدات الدفاع المدني في موقع الحادث وفقا لصحيفة البين.