لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 11:45 م

حجم الخط

- Aa +

الإمارات أول بلد عربي يستضيف عرض بيبي شارك الغنائي

شركة سبيستون إيفنت المتخصصة في مجال الترفيه الموجه للطفل تعلن مشاركتها في "أسبوع العائلة أبو ظبي" من خلال عرض "بينكفونغ بيبي شارك" الغنائي المسرحي Pinkfong Baby Shark Live Musical في منارة السعديات

الإمارات أول بلد عربي يستضيف عرض بيبي شارك الغنائي

أعلنت شركة سبيستون إيفنت Spacetoon Event، المتخصصة في مجال الترفيه الموجه للطفل، عن مشاركتها في "أسبوع العائلة أبو ظبي" من خلال عرض "بينكفونغ بيبي شارك" الغنائي المسرحي Pinkfong Baby Shark Live Musical، بدءاً من 26 وحتى 28 سبتمبر/أيلول الجاري في منارة السعديات.

وذكر بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه أن هذا الحدث العالمي يكتسب أهمية نظراً لكونه يُقام لأول مرة في المنطقة العربيّة، بمشاركة الطاقم الأساسي قادماً من كوريا الجنوبية، ليُتيح الفرصة أمام الجمهور في أبو ظبي فرصة لقاء شخصيات "بينكفونغ" و"بيبي شارك" الشهيرة مباشرة.

وينتظر عشاق هذه الظاهرة العالميّة، عرض مسرحيّ تفاعلي، مستوحى من أغنية "بيبي شارك"، التي سجلت أكثر من 2.5 مليار مشاهدة على موقع يوتيوب، حيث سيذهبون في رحلة للبحث عن "بيبي شارك" الضائع في المحيط.

وذكرت Spacetoon، الوكيل الرسمي لعلامة بينكفونغ التجارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أنّ إلى جانب العرض الغنائي الرئيسي، من المخطط أن يكون هناك مجموعة من النشاطات الترفيهيّة والتعليمية.

ويستمر الحدث على مدار ثلاثة أيام متتالية، بمعدل ثلاثة عروض في اليوم الواحد، حيث يبدأ العرض الأول في تمام الساعة 4:00 مساءً، يليها العرض الثاني في 6:30 مساءً، ثم العرض الأخير في تمام الساعة 8:00 مساءً.

وكانت SmartStudy، الشركة المنتجة لأغنية بيبي شارك، أعلنت أن الإمارات العربية المتحدة هي أول بلد عربي يستضيف هذا الحدث العالمي وخامس دولة يجري بها بعد كل من الصين، كوريا، سنغافورة، وماليزيا.

وأوضحت الشركة أن أبو ظبي ستكون الوجهة الأولى للطاقم الكوري في جولته العالمية، حيث سيتجه بعد ذلك نحو إندونيسيا، ويختتم بعد ذلك جولته في الفلبين.

وقالت جيمي أوه مدير تطوير الأعمال على المستوى العالمي في SmartStudy في بيان "نجح هذا العرض الغنائي الذي أُقيم في كوريا أولًا بجذب أكثر من 80 ألف مشاهد في جولته بمختلف البلدان الأسيوية. نحن متحمسون حقًا لنقل هذه التجربة الممتعة إلى الإمارات العربية المتحدة، لتكون بذلك أول بلد عربي يستضيف هذا الحدث".

في حين قال أحمد ويس المدير العام لشركة Spacetoon Event "نسعى دائماً إلى تقديم تجارب ترفيهية مذهلة للجمهور في العالم العربي، ونحن واثقون من نجاح هذا الحدث العالميّ، وتركه بصمة مميزة في أسبوع العائلة أبو ظبي، خاصة أن تجاربنا السابقة في الإمارات مع بيبي شارك كانت ناجحة ولمسنا خلالها تفاعل الجمهور الكبير مع هذه الظاهرة، وهو ما شجعنا نحو تقديم تجربة جديدة لهم تُلبي طموحاتهم".

وتوسطت Spacetoon، أبريل الفائت، شراكة بين كل من إعمار وشركة SmartStudy، وجدت بموجبها ظاهرة (بيبي شارك) طريقاً لها إلى قلب مدينة دبي، حيث تمايلت نافورة دبي، أضخم نافورة راقصة في العالم، على أنغام أغنية "بيبي شارك".

وتتوفر تذاكر عرض بيبي شارك الغنائي المسرحيّ للحجز في جميع مراكز فيرجين ميغا ستور في الإمارات العربية المتحدة، وعبر الموقع الإلكتروني الرسمي.

وتعد سبيستون (Spacetoon) أول محطة تلفزيونية عربية تأسست عام 2000 في دبي، وبدأت بثها إلى جميع أنحاء العالم، لتستهدف الطفل والأسرة العربية عبر مجموعة من أفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة والأنيمشين.

واُشتهرت سبيستون بهويتها الفريدة التي تضم 10 كواكب مختلفة تتوزع فيها البرامج بحسب المحتوى والعمر، كما عُرفت المحطة بحرصها على الحفاظ على أصالة اللغة العربية في الأعمال التي تعرضها، إلى جانب مساهمتها في تنشئة جيل الشباب الواعد على القيم الأخلاقية النبيلة.

أما شركة Spacetoon Event، فبدأت ممارسة أعمالها في المنطقة العربية عام 2003، كواحدة من الشركات التابعة لمجموعة Global New Age Media (GNAM) التجارية، في مهمة واضحة تهدف إلى إرساء مفاهيم جديدة في صناعة الترفيه الموجه للطفل بالعالم العربي.