لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 1 سبتمبر 2019 06:30 م

حجم الخط

- Aa +

رجل أعمال يغتصب شابة عربية باحثة عن عمل في دبي

محاكمة رجل أعمال آسيوي بتهمة اغتصاب نادلة عربية تعمل في مطعمه، بعد أن استدرجها إلى مكتبه وفض غشاء بكارتها غير مبال بصرخاتها وتوسلاتها

رجل أعمال يغتصب شابة عربية باحثة عن عمل في دبي

بدأت محكمة الجنايات في دبي محاكمة رجل أعمال أسيوي بتهمة اغتصاب نادلة عربية تعمل في مطعمه، بعد أن استدرجها إلى مكتبه، وفض غشاء بكارتها وذلك بحسب تحقيقات النيابة العامة.

وبحسب صحيفة البيان، قالت المجني عليها إنها كانت تعمل في مطعم المتهم لحوالي ثمانية أشهر، ولم تستطع الاستمرار لعدم اعتماد إقامتها على المطعم، ثم التحقت بمطعم آخر لفترة ثلاثة أشهر ولم تستمر أيضاً فعادت مجدداً إلى المطعم الأول بعد أن علمت بحاجته إلى موظفين، والتقت بالمتهم الذي عرض عليها وظيفة، ثم طلب منها التوجه إلى مكتبه في البناية ذاتها للتوقيع على العقد.

 وطلب منها أن تقابل شخصاً آخر في مكتب تابع له في نفس البناية التي يقع فيها المطعم في العاشرة ليلاً، وأوضحت أنه قابلها على باب المكتب وطلب منها الدخول وأغلق الباب، وعندما سألته عن السبب اقترب منها وأخذها إلى غرفة صغيرة واعتدى على بكارتها.

وأضافت إنها أصيبت بنوبة بكاء لما ألم بها، وعندها شعر المتهم بالخوف فأعطاها مبلغاً من المال حتى لا تخبر أحداً وأنه سوف ينهي إجراءات زواجها في أقرب وقت ممكن.

ولكن ذلك لم ينطل عليها فعادت إلى المسكن وأخبرت صديقتها بتفاصيل الواقعة ومن ثم قابلت أحد الموظفين في المطعم وأخبرته بما حدث فساعدها على إبلاغ الشرطة التي سارعت في إلقاء القبض على المتهم.