حجم الخط

- Aa +

الأحد 25 Aug 2019 07:15 م

حجم الخط

- Aa +

سائق يهدد مخدومته بدبي بنشر مقاطع فيديو مخلة لأبنائها وزوجاتهم

مدفوع برغبة الإنتقام، سائق يهدد امرأة خليجية بنشر مقاطع فيديو خادشة بالحياء لأبنائها وهم عراة عبر برامج التواصل الاجتماعي

سائق يهدد مخدومته بدبي بنشر مقاطع فيديو مخلة لأبنائها وزوجاتهم

نظرت محكمة جنايات دبي قضية متهم فيها خادم آسيوي (32 عاماً) بتهديد امرأة خليجية بنشر مقاطع فيديو خادشة بالحياء لأبنائها وهم عراة عبر برامج التواصل الاجتماعي، مدفوعاً بالانتقام منها وإزعاجها كونه مستاء من العمل لديها.

وشهدت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة أنها تلقت مجموعة من الفيديوهات من المتهم عبر برنامج واتساب ويظهر فيها أبناؤها وأزواجهم بصورة مخلة بالحياء، وتبعتها رسائل نصية باللغة الإنجليزية تفيد بأنه سوف يقوم بنشر تلك المقاطع عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وإنستغرام وتويتر في حال لم تتواصل معه.

وقالت إنها أخبرت زوجها عن ذلك الذي أبلغ الشرطة بعد أن اطلع على الرسائل ومقاطع الفيديو.

واعترف المتهم في التحقيقات بتهديد المجني عليها بأنه أرسل مجموعة من مقاطع الفيديو عبر برنامج واتساب والتي حصل عليها من خلال عمله لدى المجني عليها حيث قامت بتكليفه أكثر من مرة بجلب أغراض من منزل أبنائها ومن ضمن تلك الأغراض هاتف نقال.

وأشار إلى أنه فتح الهاتف وظهر فيه صور أبناء المجني عليها بصورة مخلة بالحياء فقام بتصوير تلك المقاطع بواسطة هاتفه النقال وقام بتهديدها بأنه سيقوم بنشرها على يوتيوب وذلك لكي يزعجها لأنه مستاء من عمله في منزلها وقام بذلك من باب الانتقام منها وإزعاجها.

المصدر: صحيفة الرؤية