سافر على درجة رجال الأعمال وهبط في قبضة شرطة دبي

أثار مسافر حالة من التوتر في رحلة جوية تابعة لشركة طيران محلية قادمة من الولايات المتحدة إلى دبي، معتدياً على مضيفة جوية عليها لفظياً وبدنياً
سافر على درجة رجال الأعمال وهبط في قبضة شرطة دبي
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 05 أغسطس , 2019

أقدم مسافر على متن إحدى رحلات الطيران القادمة من ولاية لوس أنجلوس الأمريكية إلى مدينة دبي على تغيير مكان جلوسه من الدرجة السياحية إلى رجال الأعمال مخالفاً القوانين والأنظمة المعمول بها ما تسبب في أن تنتهي رحلته بقفص الاتهام في محكمة الجنايات بدبي.

ووفقاً لأقوال مضيفة طيران في إفادة قدمتها بتحقيقات النيابة العامة، فإن المسافر نقل مكان جلوسه إلى درجة رجال الأعمال فطلبت منه العودة إلى الدرجة السياحية، لكنه رفض وتجاهلها ودعاها إلى أن "تغرب عن وجهه".

وأشارت إلى أن كابتن الطائرة طلب من المسافر أيضاً العودة للدرجة السياحية لكنه رفض، مبينة أنه وفقاً لإجراءات الطيران فقد عمل المضيفون على تجاهل المسافر لحين الوصول إلى دبي لأخذ الإجراءات القانونية بحقه، وفقا لموقع 24.

وأوضحت المضيفة أن المسافر وخلال الرحلة نادى عليها، فلم تعره أي اهتمام، ما دفعه إلى الغضب وأقدم على ثني ذراعها اليمنى، ثم تحرش بجسدها، وهددها بفصلها من عملها.

وبينت أن المتهم هدد أيضاً زميلتها في العمل عبر رفع قبضة يده في وجهها وكأنه يرغب في ضربها، ثم سبها بعبارات نابية، مشيرة إلى أن الشرطة ضبطت المسافر بعد وصول الرحلة لدبي.

ورفعت النيابة العامة في دبي لائحة إتهام بحق المسافر إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، تتضمن 7 تهم، اثنتان منهم تهديد المضيفتان، وتهمتان تعدي عليهما، وتهمة هتك عرض مضيفة، وأخرى سب، وأخيرة تتعلق بإتلاف بطاقة تعريفية كانت ترتديها إحدى المضيفات.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج