حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 24 Jul 2019 02:30 م

حجم الخط

- Aa +

فتاة سعودية تشنق نفسها والشكوك تحوم حول البوبجي

فتاة سعودية عمرها 17 عاماً انتحرت في منزل أسرتها في محافظة بيشة بمنطقة عسير وتحوم الشكوك حول لعبة البوبجي الشهيرة التي كانت تلعبها يومياً

فتاة سعودية تشنق نفسها والشكوك تحوم حول البوبجي

ذكرت وسائل إعلام سعودية اليوم الأربعاء أن مواطنة عمرها 17 عاماً انتحرت شنقاً داخل منزل أسرتها في أحد مراكز محافظة بيشة بمنطقة عسير جنوب غرب المملكة.

وأوضحت صحيفة "عكاظ" اليومية، بحسب مصادر، أنه تم نقل جثمان الفتاة إلى مستشفى الملك عبدالله ببيشة، فيما فتحت النيابة العامة تحقيقاً للكشف عن ظروف الوفاة، وتحوم الشكوك حول لعبة البوبجي الإلكترونية الشهيرة في إقدام الفتاة على الانتحار.

وقال أحد أقارب الفتاة السعودية لذات الصحيفة إن الأسرة كانت خارج المنزل أثناء الحادثة، وكانت الفتاة برفقة شقيقتها الصغرى والعاملة المنزلية، إذ فقدتها شقيقتها بعد اختفائها المفاجئ، وأنه عند البحث عنها، وجدتها منتحرة بحبل ربطته حول عنقها في سلم يؤدي إلى سطح المنزل.

وأكد أن الفتاة لم تكن تعاني من أي أمراض نفسية أو عنف أسري.

ووجه والد الفتاة الراحلة نصائح للآباء والأمهات حذر فيها من خطورة الألعاب والتطبيقات الإلكترونية على الشباب والأطفال، مطالباً بمراقبة الأبناء والفتيات والتطبيقات التي يستخدمونها على الهواتف.

وكان عدداً من الدول العربية شرعت في حظر لعبة البوبجي الإلكترونية الشهيرة؛ إثر الشكاوى المتعلقة وتأثيرها السلبي على المجتمع.