دولة أصدرت جواز سفر سعودي مزور لملياردير أمريكي

العثور على جواز سفر سعودي مزور أصدرته إحدى الدول في خزنة الملياردير الأمريكي جيفري أبشتين
دولة أصدرت جواز سفر سعودي مزور لملياردير أمريكي
الثلاثاء, 16 يوليو , 2019

وكشف مكتب الإف بي آي الأمريكي أنه عثر على جواز سفر سعودي مزور أصدرته إحدى الدول في خزنة الملياردير الأمريكي جيفري أبشتين الذي اعتقل مؤخرا بتهم الاتجار بالقاصرات والاعتداءات الجنسية ضد فتيات، وذلك لدى مداهمة  منزله الكبير في مانهاتن الأسبوع الماضي، بحسب ما كشفه الأدعاء أمس الاثنين  وفقا لموقع ذاديلي بيست.

وتبين أن جواز السفر السعودي الصادر في الثمانينيات يدرج السعودية كبلد إقامة أبشتاين ولم يحمل اسمه الحقيقي بل كانت فيه صورته فقط.

وجرى الكشف عن محتويات الخزنة خلال جلسة استماع لطلب الإفراج عن ابشتين بكفالة بعد توقيفه بتهم تتضمن إدارة إمبراطورية للدعارة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

جدير بالذكر أن  رئيس الوزراء ووزير الدفاع الأسبق ايهود باراك كان صديقا مقربا جدا من أبشتين وتثار مطالبات في كيان إسرائيل لتقصي سر قبول باراك عبر منظمة ”صندوق ويكسنر/ The Wexner Foundation“، اليهودية الأمريكية  مبلغ 2.3 مليون دولار لصالح باراك، وقت كان باراك يشغل منصبًا رسميًا في إسرائيل.

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة