حجم الخط

- Aa +

الأثنين 15 Jul 2019 10:00 ص

حجم الخط

- Aa +

مقتل مدرب مغربي طعنا في العاصمة السعودية

أمن الرياض يلاحق جانياً قتل مدرباً رياضياً في حي السويدي

مقتل مدرب مغربي طعنا في العاصمة السعودية

نقلت وسائل إعلام سعودية  نبأ مقتل مدرب مغربي في الرياض وأفادت أن الجهات الأمنية بدأت تحقيقا في جريمة قتل مدرب  ارتكبت مساء اليوم الأحد، داخل أحد الأندية الرياضية جنوب غرب المدينة بحسب صحيفة عكاظ.

وافتحم شخص  مساء الأحد ناديا رياضيا جنوب غرب العاصمة الرياض، وسدد طعنة تسببت بمقتل مدرب من جنسية مغربية بحسب صحيفة "سبق" المحلية.

من جانبها، كشفت صحيفة "عكاظ"، استنادا إلى شاهد عيان، أن النادي يقع في حي السويدي، وأن المدرب الذي لم يكشف عن هويته حتى الآن، قتل داخل صالة نادي الحديد، لكن دون الإشارة إلى جنسيته، واكتفت الصحيفة بالقول إنها عربية.

وقال الشاهد للصحيفة إن المدرب حاول الفرار باتجاه مرافق النادي الداخلية، غير أن الجاني واصل ملاحقته، مهددا بإيذاء كل من يحاول الاقتراب منه، وسقط المدرب في الموقع المخصص للسباحة والدماء تنزف منه، فيما واصل الجاني توجيه الطعنات إلى المجني عليه الذي لم يستطع الدفاع عن نفسه.

وأضاف شاهد العيان أن الجاني توجه نحو بوابة النادي هاربا بعد ارتكاب جريمته مغادرا الموقع، وكان يحمل سكينا، ويهدد ويتوعد كافة أعضاء النادي والمدربين بأن كل من يقترب منه سيجد مصير المدرب، فيما تم استدعاء الأجهزة الأمنية وفرق الإسعاف، التي بادرت بنقل الضحية الذي لفظ أنفاسه لاحقا متأثرا بإصابته.

ورصدت شرطة الرياض أوصاف الجاني، إذ وثقت كاميرات النادي جريمته بكافة تفاصيلها، وتم توثيق إفادة شهود العيان، فيما باشرت السلطات المختصة بملاحقة الجاني.