42 ألف يعلقون على حساب نيكي ميناج ردا على إلغائها لحفلتها في السعودية

تجاوب جمهور مغنية الراب نيكي ميناج على طلبها سماع آرائها على حسابها على انستغرام بقرابة 42 ألف تعليق
42 ألف يعلقون على حساب نيكي ميناج ردا على إلغائها لحفلتها في السعودية
الأربعاء, 10 يوليو , 2019

عبر آلاف من جمهور المغنية عن إحباطهم وخيبة أملهم بعد إلغاء ميناج لحفلها في السعودية وطلبت منه عبر انستغرام التعبير عن رأيهم بما فعلته.

وعلّق متابع باسم Faisal_Vevo بقوله:" لا تخذليننا لو سمحت 11 ألف تذكرة بيعت في ساعة فقط نريدك هنا"

 فيما استنكر آخرون مبررات إلغاء ميناج لحفلها بزعم حقوق المرأة.

ورد آخرون بالدفاع عن سجل المملكة العربية السعودية في مجال حقوق المرأة والإشارة إلى  الإصلاحات والتطورات الاجتماعية التي حدثت في المملكة في السنوات الأخيرة. وقال براينادول ، مستخدم Instagram: "السعودية تعمل على تغيير القوانين الخاصة بالمرأة وجعل الأمور أفضل لها أسهل". "هذه هي البداية فقط والأمور تتحسن بشكل أكبر من أي وقت مضى " وبالمثل ، كتبآخر في تعليق على حساب ميناج على انستاغرام "يمكنك تبرير ما قمت به لن يغير شيئًا". وأضاف: "ما يمكنك فعله هو  المساهمة في دفع التطور الجاري ورفع العوائق أمام النساء في المملكة العربية السعودية من خلال  منح المعجبين السعوديين فرصة لرؤيتك تؤدي". واتهم آخرون ميناج بعدم مراعاة المعايير الثقافية في المملكة. كتب المستخدم ard138: "المرأة السعودية ليست من شأنك". "لا تتدخلي في شؤوننا الداخلية. لا تنس أنك مجرد مغنية".

وأعلنت منظمو الفعاليات عن سبل رد المبالغ للجماهير التي اشترت تذاكر للحدث ، لكنهم سيشتضيفون المزيد من الفنانين هذا الأسبوع. "لسوء الحظ ، ألغت نيكي ميناج حفلها في مهرجان جدة العالمي في 18 يوليو لأسباب شخصية. سيتم رد قيمة  التذاكر  بأقرب وقت".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج