لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 4 Jul 2019 05:15 م

حجم الخط

- Aa +

بوينغ تقدم 100 مليون دولار لأسر ضحايا حادثي 737 ماكس

بوينغ تتعهد بتقديم الدعم للعائلات والمجتمعات المتأثرة بحادثتي رحلة طيران ليون أير 610 ورحلة الخطوط الجوية الإثيوبية رقم 302

بوينغ تقدم 100 مليون دولار لأسر ضحايا حادثي 737 ماكس
حطام رحلة الخطوط الجوية الإثيوبية المنكوبة

أعلنت شركة بوينغ عن تقديم 100 مليون دولار أمريكي لدعم احتياجات العائلات والمجتمعات المتضررة من الحادثين المأساويين اللذان تعرضت لهما الرحلة رقم 610 لشركة طيران ليون أير، والرحلة رقم 302 للخطوط الجوية الإثيوبية.

وسيتم تخصيص هذه الأموال لتغطية نفقات التعليم والمعيشة للأسر المتضررة، والبرامج المجتمعية والتنمية الاقتصادية في المجتمعات المتأثرة.

وستعمل بوينج بالتعاون مع الحكومات المحلية والمنظمات الغير ربحية لتلبية هذه الاحتياجات، حيث سيتم تقديم هذا الاستثمار الأولي على مدى عدة سنوات.

وفي تعليقه على هذه المبادرة، قال دينيس مويلنبرج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس لتنفيذي لشركة بوينغ: "نحن في شركة بوينغ نشعر ببالغ الأسى والحزن للخسارة المأساوية التي نجمت عن تلك الحادثتين، وستظل أرواح الضحايا ماثلة في قلوبنا وعقولنا لسنوات قادمة. كما أننا نعبر عن بالغ تعازينا لعائلات وأحباء أولئك الذين كانوا على متن هاتين الطائرتين، ونأمل أن تساهم هذه الجهود الأولية في مواساتهم وتخفيف الآمهم. نحن ندرك تماماً أن كل شخص يستقل إحدى طائراتنا فإنه يضع كامل ثقته فينا، ولذلك فإننا مصممون على إعادة كسب هذه الثقة من عملائنا ومن المسافرين على متن طائراتنا خلال الأشهر المقبلة".

ووفقاً للعمليات المعتادة التي تقوم بها بوينج فيما يتعلق بتبرعات موظفيها، ستتيح الشركة لموظفيها أيضاً فرصة تقديم التبرعات لدعم الأسر والمجتمعات المتأثرة بهاتين الحادثتين.

وستقدم بوينغ نفس قيمة التبرعات التي يقدمها موظفوها حتى تاريخ 31 ديسمبر 2019.

هذا وستقوم بوينغ بنشر معلومات إضافية حول مبادرتها هذه في المستقبل القريب.