عربي يقاوم رجال شرطة دبي ويهددهم بجوازه الأمريكي

رفض موظف عربي يحمل الجواز الأمريكي الدخول إلى توقيف مركز للشرطة في دبي، إلا بعد "كسر رجليه" في وقت تهجم فيه على أفراد الشرطة، وقاومهم
عربي يقاوم رجال شرطة دبي ويهددهم بجوازه الأمريكي
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 01 يوليو , 2019

رفض موظف عربي يحمل الجواز الأمريكي الدخول إلى توقيف مركز للشرطة في دبي، إلا بعد "كسر رجليه" في وقت تهجم فيه على أفراد الشرطة، وقاومهم، وسب أحدهم أثناء محاولة إيداعه في "الحبس"، عطفاً على تعمده ضرب رأسه في "الحائط" مكرراً عبارة " أنا أمريكي".

تفاصيل الواقعة استعرضتها النيابة العامة أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي اليوم، وفق صحيفة البيان، موضحة أن المتهم البالغ من العمر 51 عاما، أحيل من إدارة التحريات في شرطة الإمارة، إلى المركز، لغاية إيداعه في التوقيف على ذمة بلاغ بانتهاكه حرمة ملك الغير، لكنه رفض هذا الإجراء. 

وتشاجر مع الشرطي الذي كان مكلفاً باصطحابه إلى الحبس بسبب الحقيبة التي كانت بحوزته، ثم بعد ذلك جلس على الأرض وامتنع عن الحركة، وقرر أنه " لن يدخل التوقيف إلا بعد كسر رجليه"، إلا أنه تمت السيطرة عليه، بعد إبدائه مقاومة شديدة رافضاً الامتثال للأوامر، ووضع القيد في يديه.

وبينت النيابة أن المتهم سب أفراد الشرطة المتواجدين في المكان، وأخذ يضرب رأسه بالحائط مكرراً عبارة "أنا أمريكي".

وذكرت النيابة أن المتهم اعترف خلال التحقيق معه أنه مذنب مقدماً اعتذاره عما بدر منه، مدعياً أنه تصرف بهذا الأسلوب لأنه "كان يعاني من ضغط وحالة عصبية لظروف مالية وأسرية كان يمر فيها".


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج