مقتل أربعة سوريين بينهم طفل في قصف إسرائيلي على دمشق

قتل أربعة أشخاص بينهم طفل وأصيب 21 آخرون بجروح جراء القصف الإسرائيلي على محيط العاصمة السورية دمشق منتصف ليل الأحد/الاثنين.
مقتل أربعة سوريين بينهم طفل في قصف إسرائيلي على دمشق
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 01 يوليو , 2019

 ذكرت وكالة الأنباء السورية سانا أن طائرات حربية إسرائيلية أطلقت صواريخ مستهدفة مواقع عسكرية سورية في حمص ومحيط دمشق مما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن أربعة مدنيين وإصابة 21 آخرين.

وقال الجيش السوري إن الدفاعات الجوية تصدت للهجوم الذي شُن من المجال الجوي اللبناني.

وقال مصدر في مركز الرائد الطبي في مدينة صحنايا جنوب غرب العاصمة دمشق لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ): "قتل أربعة أشخاص بينهم طفل رضيع في القصف الإسرائيلي على محيط مدينة صحنايا ووصل 21 جريحا إلى مركز الرائد ومشفى هشام، وأغلب الإصابات نتيجة تحطم زجاج المنازل والمحال التجارية في مدينة صحنايا".

وذكرت وكالة الأنباء السورية سانا أن المصابين تلقوا العلاج اللازم. 

وتحطم زجاج عشرات المنازل والسيارات في مدينة صحنايا وبلدة جديدة عرطوز جنوب غربي العاصمة دمشق بسبب القصف الصاروخي.

وقال قائد ميداني في القوات الحكومية السورية: "إن طائرات إسرائيلية أطلقت أكثر من 7 صواريخ عند منتصف ليل الأحد وتصدت منظومات الدفاع الجوي السوري لها وأسقطت عدداً منها في جنوب غرب العاصمة دمشق، كما استهدفت تلك الطائرات ثلاث نقاط عسكرية بمحافظة حمص هي الفوج 84 التابع للدفاع الجوي السوري وموقعين في منطقتي فيروزة وأم حارتين غرب حمص، وأن أكثر من 10 مصابين من القوات الحكومية وصلت إلى مشافي حمص".

 


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج