حجم الخط

- Aa +

الخميس 27 Jun 2019 02:45 م

حجم الخط

- Aa +

شرطة دبي تقدم الدعم لطفل تعرض للتنمر

في سعيها لنشر السعادة بين الأطفال والطلبة في الدولة لجنة إسعاد شرطة دبي تزور منزل الطفل الذي تعرض للتنمر في الشارقة

شرطة دبي تقدم الدعم لطفل تعرض للتنمر

قام وفد من شرطة دبي بزيارة طفل تعرض للتنمر في حادثة لفت الانتباه لظاهرة التنمر، وفي بادرة إنسانية لدعم حقوق الأطفال وإسعادهم، زار وفد من لجنة بطاقة إسعاد في شرطة دبي، برئاسة السيدة منى محمد العامري، رئيس لجنة بطاقة إسعاد، والمقدم مسعود الحمادي، نائب رئيس اللجنة، منزل الطفل الذي تعرض للتنمر من قبل زملائه في الحافلة المدرسية في الشارقة.

جاءت الزيارة للاطمئنان على سلامته، وتقديم الدعم المعنوي له ولأسرته، انطلاقا من الدور المجتمعي للقيادة العامة لشرطة دبي، وتحقيقاً لأهدافها الرامية إلى ترسيخ مبادئ حقوق الإنسان، وبث الطمأنينة والاستقرار في المجتمع.


ونقلت السيدة منى العامري، تحيات اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، إلى الطفل وأسرته، مؤكدة أن هذه الزيارة جاءت بتوجيهات مباشرة من سعادته، مضيفة أنهم في لجنة بطاقة إسعاد يسعون دائماً إلى تقديم كل ما من شأنه إعادة البسمة والسعادة إلى الأطفال والطلبة في جميع إمارات الدولة.


وتضمن الوفد أيضا، كل من النقيب خالد السويدي، والنقيب منى التميمي، والملازم أول خليل إبراهيم الصايغ، والوكيل أول إبراهيم البلوشي، والشرطي أول جعفر الحبشي، والمدني حسن الشامسي.