أحمد صلاح السعدني يعاتب هاني شاكر على قبوله اعتذار ميريام فارس

الفنان المصري أحمد صلاح السعدني عاتب الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين المصريين على قبوله اعتذار الفنانة اللبنانية مريام فارس عن تصريحات اعتبرت مسيئة لمصر عندما قالت بقيت تقيلة على مصر
أحمد صلاح السعدني يعاتب هاني شاكر على قبوله اعتذار ميريام فارس
مريام فارس
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 25 يونيو , 2019

نشر الفنان المصري أحمد صلاح السعدني تغريدة عبر حسابه الشخصي في موقع تويتر عاتب بها الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين المصريين على قبوله اعتذار الفنانة اللبنانية مريام فارس عن تصريحات اعتبرت مسيئة لمصر.

وكتب أحمد السعدني -وهو ابن الممثل المعروف صلاح السعدني- "هو فعلاً الأستاذ هاني شاكر قبل اعتذار الأخت ميريام وعفا الله عما سلف وكده؟ لماذا لم يتم مع هذه الحالة كما تم التعامل مع شيرين؟ ولا إحنا زي القرع !! نرجو التوضيح".

وجاء ذلك بعد أن وجهت المطربة مريام فارس اعتذاراً إلى الشعب المصري نتيجة الجدل الذي أثارته تصريحاتها في المؤتمر الصحفي لمهرجان موازين بالمغرب، بعد أن قالت إنه "قبل اندلاع الثورة (25 يناير 2011) كنت أحيي حفلات هناك، لكن مع توقف الحفلات، وأنا في هذا الوقت كنت كبرت وأصبح أجري كبيراً. بالبلدي بقيت تقيلة على مصر"، مؤكدة أنها لم تقصد ما فُهم، وأن حديثها حُرف. وهو ما رد عليه هاني شاكر مؤكداً أن نقابة المهن الموسيقية تقبلت اعتذارها، وأن الخطأ وارد وما حدث "زلة لسان".

وكانت نقابة المهن التمثيلية أحالت الفنانة شيرين، مؤخراً، للتحقيق بسبب خطأ مشابه في حفل لها في البحرين.

وكان الصحفي اللبناني سعيد حريري نشر تسجيل صوتي للمكالمة الهاتفية التي دارت بينه والفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بشأن أزمة المطربة ميريام فارس.

وقال هاني شاكر، خلال المحادثة، إن الفنانة ميريام فارس أكدت له أثناء في مكالمة هاتفية أنها لم تقصد الإساءة لمصر، مضيفة "إحنا كلنا بنحبها".

وأضاف "نعتبر ما قالته ميريام هو زلة لسان، وبعد اعتذارها، فإن النقابة لم تتخذ أي إجراء ضدها، نحن لا نتصيد الأخطاء لزملائنا، إحنا بنحبهم ونحترمهم والموضوع انتهى".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج