حادثة سرقة تتحول لدعاية هائلة لمخبز كوري

لم تكن هذه الدعاية مقصودة من لص سطا على مخبز في العاصمة الكورية سيول، لكنه قبل أن يستولي على المال قام بالتهام شطيرة، ثم عاد والتهم أخرى ولم يتوقف عن أكل المزيد
حادثة سرقة تتحول لدعاية هائلة لمخبز كوري
جانب من المخبر- من خرائط غوغل
الأربعاء, 12 يونيو , 2019

وأظهرت لقطات الفيديو التي نشرتها صاحبة المخبز على انستغرام اللص وهو يعاود التهام الشطائر والخبز على مدى 4 ساعات في عملية السرقة التي كاد ينسى اللص فيها أن يأخذ النقود من صندوق المحاسبة،  مما ولد دعاية غير مسبوقة للخبز اللذيذ في ذلك المخبز بحسب صحيفة كوريا تايمز.

وقالت صاحبة المخبز على أن لصا تسلل لمخبزها صباح الجمعة الماضي لكنها ضحكت كثيرا خلال مشاهدة فيديو المراقبة مع الشرطة.

وظهر اللص عند الثانية عشر و40 دقيقة صباح السبت والتهم شطيرة من أحد الرفوف ثم اختفى وعاد لأخذ المزيد من الشطائر ليأكلها. ثم عاد بعدها لتناول المزيد من الكيك، وبقي يلتهم الخبز والكيك طوال 4 ساعات، وبعدها قام بسرقة 300 ألف وون وغادر.

واستغرب أفراد الشرطة من انهماك اللص بالأكل بدلا من السرقة وقالت صاحبة المطعم أن اللص استمتع بأكل الخبز والشطائر المخصص للمرضى، لكنها لم تكن تتوقع أن تكون لذيذة لأنها من نوعية خالية من الغلوتين وأخرى مخصصة لمرضى السكري.

وواستفادت صاحبة المخبز من انتشار اللقطات بعنوان "اختيار اللص" على الشبكات الاجتماعية في كوريا مما جعلها دعاية قوية لمخبزها، حيث تقدر قيمة الدعاية التي نالتها بحوالي 3 ملايين وون (تعادل 3 آلاف دولار تقريبا) نظرا لترويج العملية للمخبز. ونشرت صاحبة المخبز دعوة للص كي يسلم نفسه للشرطة ووعدته بالعفو عنه وتعهدت بتقديم الخبز والشطائر مجانا له في حال قام بتسليم نفسه.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج