شرطة دبي تسجل 876 حادثاً مروياً في إجازة عيد الفطر السعيد

تلقى مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي 34 ألفا و 402مكالمة هاتفية خلال عطلة عيد الفطر السعيد.
شرطة دبي تسجل 876 حادثاً مروياً في إجازة عيد الفطر السعيد
العقيد تركي بن فارس
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 09 يونيو , 2019

قال العقيد تركي بن فارس، مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي، إن مركز القيادة والسيطرة تلقى 34 ألفا و  402مكالمة هاتفية خلال عطلة عيد الفطر السعيد.

فيما سجل 876 حادثاً مرورياً، تراوحت ما بين البسيطة والبليغة نتيجة القيادة بسرعة زائدة وعدم ترك مسافة كافية بين المركبات، إضافة إلى عدم التزام بعض السائقين بخط السير.

وناشد العقيد فارس جميع السائقين ومستخدمي الطريق بالابتعاد عن الممارسات الخاطئة عند قيادة المركبة وتوخي الحيطة والحذر لدى الاقتراب من التقاطعات، والتأكد من خلو الشارع من المشاة، خاصة في مناطق عبور المشاة وفي الأحياء السكنية.

وأضاف أن القيادة العامة لشرطة دبي، تسعى دائماً إلى نشر الوعي والثقافة المرورية بين أفراد المجتمع، وتنظيم البرامج والحملات المرورية طوال العام بين كافة شرائح المجتمع.

وناشد العقيد تركي بن فارس الجمهور بعدم الاتصال بالرقم (999) إلا في الحالات الطارئة، والاتصال على الرقم (901)، في حال الاستفسار عن الخدمات المقدمة من قبل شرطة دبي لأفراد المجتمع.

مؤكدا أن غرفة العمليات تتمتع بأهمية قصوى وطبيعة عمل حساسة كونها المستجيب الأول للبلاغات الطارئة، لذلك وجب التنويه بضرورة الاتصال فقط في الحالات الطارئة على الرقم 999.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج