الاتحاد للطيران تستحوذ على الملكية الكاملة لشركة نقل للبضائع الثمينة

استحوذت "الاتحاد للطيران" على الحصص التي تمتلكها مجموعة أرماجارد لينفوكس /أستراليا/ في شركة أرماجارد لإدارة ونقل البضائع الثمينة ومقرها أبوظبي.
الاتحاد للطيران تستحوذ على الملكية الكاملة لشركة نقل للبضائع الثمينة
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 30 مايو , 2019

وام-استحوذت "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات على الحصص التي تمتلكها مجموعة أرماجارد لينفوكس /أستراليا/ في شركة أرماجارد لإدارة ونقل البضائع الثمينة ومقرها أبوظبي.

بذلك تصبح "الاتحاد للطيران" المساهم الوحيد في الشركة التي ستغير اسمها إلى "الاتحاد للخدمات اللوجيستية الأمنية".

وشهدت شركة أرماجارد لإدارة ونقل البضائع الثمينة خلال ست سنوات من العمليات التشغيلية نموا كبيرا وباتت واحدة من أبرز الشركات على مستوى سوق الخدمات اللوجيتسية الأمنية وإدارة ونقل البضائع الثمينة في الدولة.

وقررت الاتحاد للطيران وأمارجارد تشغيل الشركة تحت الملكية الكاملة للاتحاد للطيران وذلك ضمن عمليات الشحن والخدمات اللوجيستية التابعة لها في ظل زيادة الفرص بالأسواق ذات الصلة.

وقال جاري ألين الرئيس التنفيذي لمجموعة لينفوكس أمارجارد: " تمتلك الاتحاد للطيران وأرماجارد تاريخا طويلا من التعاون بهدف توفير أفضل الحلول لعملائنا و سنواصل العمل معا بما يخدم السوق العالمية لنقل البضائع وضمان تحقيق انتقال سلس لعملائنا ".

من جانبه أعرب عبدالله محمد شديد المدير الإداري لشؤون الشحن و الخدمات اللوجيستية في مجموعة الاتحاد للطيران عن خالص الشكر لمجموعة لينفوكس أرماجارد تقديرا لشراكتهم مع الاتحاد للطيران و دعمهم خلال السنوات الماضية مشيرا إلى أن شركة الاتحاد للخدمات اللوجتستية الأمنية تمتلك جميع القدرات والإمكانيات التي تمكنها من دعم السوق في دولة الإمارات خلال المرحلة القادمة من النمو والتطور.

وقد عينت الاتحاد للطيران فينسنت هامبتون مديرا إداريا لشركة الاتحاد للخدمات اللوجيستية الأمنية وبصفته عضوا في فريق إدارة الاتحاد للشحن فسيكون مسؤولا عن قيادة وتنفيذ الرؤية الاستراتيجية الجديدة للشركة. 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج