الإمارات تمنح الجنسية لـ3354 من أبناء المواطنات

أنجزت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في الإمارات العربية المتحدة كافة الإجراءات المتعلقة بمنح الجنسية لـ3354 من أبناء المواطنات
الإمارات تمنح الجنسية لـ3354 من أبناء المواطنات
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 28 مايو , 2019

وام- أنجزت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في الإمارات العربية المتحدة كافة الإجراءات المتعلقة بمنح الجنسية لـ3354 من أبناء المواطنات، وفقا لبيان أصدرته الهيئة اليوم الإثنين.

وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وبمتابعة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وقالت الهيئة إنّها عملت على إنجاز 3354 ملفًا يخص المتقدمين للحصول على الجنسية من أبناء المواطنات ”ممن تنطبق عليهم معايير منح الجنسية، وفقًا للأحكام القانونية المنظمة“.

وذكرت أنّه ”سيتم الانتهاء وإتمام كافة إجراءات التسليم من خلال جدول زمني وضعته الهيئة بالتنسيق مع الجهات الأخرى المعنية“.

وكان رئيس البلاد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان قد وجه ”بسرعة إنجاز إجراءات منح الجنسية للمستحقين من أبناء المواطنات، بما يضمن تمتعهم بالمواطنة باعتبارهم أحد مكونات النسيج المجتمعي وركنًا من أركانه“.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج