الإمارات: تحديد إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي

اعتمد مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إجازة عيد الفطر المبارك للقطاع الحكومي
الإمارات: تحديد إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي
الأحد, 26 مايو , 2019

 
بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اعتمد مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إجازة عيد الفطر المبارك للقطاع الحكومي، ابتداء من يوم الأحد 2 يونيو ولمدة أسبوع على أن تسأنف الدولة الدوام الرسمي يوم الأحد 9 يونيو المقبل.

من جانب آخر، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين أن الفترة من الاثنين الثالث من يونيو المقبل (29 رمضان الجاري) وحتى الخميس السادس من الشهر نفسه (3 شوال 1440) ستكون عطلة مدفوعة الأجر لجميع العاملين في منشآت ومؤسسات وشركات القطاع الخاص في الدولة بمناسبة عيد الفطر المبارك.
جاء ذلك في تعميم أصدره وزير الموارد البشرية والتوطين، ناصر بن ثاني الهاملي، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء في شأن تحديد مناسبات وايام العطلات الرسمية للعاملين في القطاع الخاص.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة