75 % خصومات معرض ليالي رمضان 2019 في إكسبو الشارقة

أخبار الشارقة: افتتاح معرض " ليالي رمضان 2019" الذي يستضيفه وينظمه مركز إكسبو الشارقة ويستمر حتى 8 يوينو المقبل.
75 % خصومات معرض ليالي رمضان 2019 في إكسبو الشارقة
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 24 مايو , 2019

وام-افتتح سعادة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة مساء أمس معرض " ليالي رمضان 2019" الذي يستضيفه وينظمه مركز إكسبو الشارقة ويستمر حتى 8 يوينو المقبل. 

وذلك بمشاركة أكثر من 300 علامة تجارية على كامل مساحة مركز إكسبو الشارقة البالغة 40 الف متر مربع يقدمون تخفيضات جاذبة تصل نسبة الخصومات فيها إلى 75 بالمائة هي الأكبر من نوعها على مستوى الإمارة وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ30 من "مهرجان رمضان الشارقة".

وحقق المعرض نموا بـ 20 بالمائة في دورة هذا الموسم عن الأعوام السابقة فيما يتعلق بعدد المشاركين الذين يمثلون نخبة من أهم الأسماء والعلامات التجارية الوطنية والعالمية في مجال تجارة التجزئة لتغطي منتجاتها المتنوعة جميع المجالات بدءا من الازياء والذهب والادوات الرياضية والتحف والمنتجات الحرفية والمشغولات اليدوية والتراثية والاجهزة الكهربائية وغيرها.


وأكد أهمية مهرجان رمضان الشارقة 2019 الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة في نسخته الـ30 تحت شعار"هل رمضان وهلت المفاجآت" ومعرض ليالي رمضان في تنشيط الحركة التجارية والسياحية على مستوى إمارة الشارقة وفي إشاعة أجواء البهجة والفرح على امتداد أيام الشهر الفضيل وصولا الى عيد الفطر السعيد.

من جانبه قال سعادة سيف محمد المدفع إن المعرض على امتداد دوراته السابقة حظي بثقة وإعجاب الجمهور والزوار والسياح حيث يحرص إكسبو الشارقة بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة والشركاء الاستراتيجين على تطوير فعاليات هذا الحدث وأنشطته بشكل مستمر للحفاظ على سمعته ومكانته كأحد أهم وجهات التسوق في الدولة وتمضية الأوقات البهيجة في شهر رمضان المبارك وهو ما يسهم في جذب شركات قطاع تجارة التجزئة وأهم العلامات التجارية الوطنية والعالمية بالدولة للمواظبة على حجز مساحة في المعرض الأمر الذي ينعكس إيجابا على مجتمع الأعمال وتنشيط مختلف القطاعات الاقتصادية وعلى المناخ الاستثماري في الإمارة. 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج