حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 22 مايو 2019 03:45 م

حجم الخط

- Aa +

عربي يقتل صديقته ويصيب زميله بجراح ثم يسلم نفسه لشرطة عجمان

أقدم شاب عربي في العشرين من العمر على قتل صديقته وإصابة زميله في العمل بجراح خطرة إثر خلاف نشب بينهما ثم قام بتسليم نفسه لشرطة عجمان.

 عربي يقتل صديقته ويصيب زميله بجراح ثم يسلم نفسه لشرطة عجمان

قتل شاب عشريني من جنسية عربية، صديقته بعدة طعنات بأداة حادة، كما أصاب زميله في العمل بجراح خطرة إثر خلاف نشب بينهما، ليسلم نفسه لاحقاً لشرطة عجمان.

وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان المقدم أحمد سعيد النعيمي، إن الشاب، الذي يعمل في وظيفة حارس أمن بإحدى الشركات الخاصة، دخل إلى مركز شرطة المدينة الشامل وملابسه ملطخة بالدم، حيث أفاد بقيامه بقتل صديقته وزميله في العمل.

وأضاف أن فريق عمل من إدارة التحريات تحرك إلى مسرح الجريمة في منطقة النخيل 2، حيث شوهد المجني عليه (أربعيني من جنسية عربية)، ملقىً على الأرض في موقف سيارات المبنى، وهو في حالة نزيف حاد، وتبين بأن لديه إصابة بليغة في الرأس، إلا أنه مازال على قيد الحياة، وفقا لصحيفة الرؤية.

وبمعاينة مكان الجريمة عُثر على أداة الجريمة خلف المبنى، وهي أداة حراثة بمقبض خشبي ذات رأسين مدببين، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الملف.

وبحسب التحقيقات، أفاد الجاني أنه كان على علاقة بالمرأة منذ ثلاث سنوات تقريباً، ثم بدأت علاقتهما تسوء منذ ما يقارب السنة، وكان يشك بأن المجني عليه على علاقة بها.

وأشار النعيمي إلى أنه بحسب الإفادة، أقر الجاني أنه التقى زميله في المكان المذكور حوالي الساعة العاشرة مساء، وبعد مشادة كلامية بينهما، عثر الجاني على الأداة، فتناولها ووجه ضربة لزميله على الرأس، وغادر المكان على الفور ظناً منه أنه توفي، ليتصل بصديقته (ثلاثينية من جنسية عربية)، وتواعد معها في مكان سكنها بمنطقة الراشدية.

ووفقاً للإفادة، فإن الجاني، مر في طريقه بأحد المحلات واشترى مقصاً متوسط الحجم، وتحرك ليلتقي المرأة في مكانهما المعتاد أعلى البرج بحدود الساعة 11 مساء، حيث وجه إليها فور رؤيتها، طعنة في العنق، ثم توالت الطعنات في أنحاء متفرقة من جسدها إلى أن فارقت الحياة، ومكث في المكان حتى الساعة الرابعة فجراً ثم توجه إلى مركز شرطة المدينة وقام بتسليم نفسه. 

ودعى مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية الجمهور إلى عدم التردد في التبليغ عن أي شخص يحاول ارتكاب أي جريمة أو مخالفة أخرى يعاقب عليها القانون، مؤكـداً أن شرطـة عجمـان ستكون بالمرصاد وستتعامـل بكـل حـزم مـع كـل من يفكر بالعبث بأمن الوطن وسلامـة المواطنيـن والمقيميـن.