ميغان وهاري مع الظهور الأول للمولود الملكي الجديد

بعد انتظار.. الأمير هاري وزوجته ميغان يظهران مع العضو الجديد في الأسرة البريطانية المالكة أمام عدسات المصورين.
ميغان وهاري مع الظهور الأول للمولود الملكي الجديد
المصدر -skynews
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 08 مايو , 2019

بعد أن انشغل محبو الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان بانتظار رؤية مولودهما الأول، كشف الزوجان اليوم الأربعاء عن العضو الجديد في الأسرة البريطانية المالكة أمام عدسات المصورين.

وقرر هاري وميجان تجنب تقليد ملكي حديث بالظهور أمام عدسات المصورين مع مولودهما بعد ساعات من ولادته، مما جعل وسائل الإعلام ومحبي العائلة المالكة في أنحاء العالم متلهفين على الظهور الأول للطفل الرضيع الذي سيحمل الجنسيتين البريطانية والأمريكية، وفقا لرويترز. 

وظهر الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان أمام مجموعة من الصحفيين يوم الأربعاء ليقدما مولودهما الجديد للعالم ووصفا وصول الرضيع بأنه ”سحر“.

فيما قالت قالت ميغان وهي مبتسمة وترتدي ثوبا أبيض بدون أكمام ردا على سؤال عن شعورها بعد أن أصبحت أما ”إنه سحر.. رائع للغاية وأصبح لدي أفضل رجلين في العالم لذلك أنا سعيدة فعلا“.

وقال هاري ”إنه أمر رائع.. الأبوة مذهلة. مر يومان ونصف أو ثلاثة لكننا متشوقان لقضاء بعض الوقت الثمين معه وهو يكبر رويدا رويدا“.  

ووضعت ميغان، دوقة ساسكس ، مولودا ذكرا يوم الاثنين ليكون السابع في ترتيب ولاية العرش وهو الأمر الذي أسعد للغاية والده حفيد الملكة إليزابيث كما أسعد محبي العائلة المالكة في أنحاء العالم.

وقال الأمير هاري ”فخور للغاية بزوجتي، ومثل أي زوج أو أب... أقول إنه جميل للغاية“.

وفي انتظار تسمية للمولود الملكي الجديد، قالت ميغان انه سيقابل جديه الملكة إليزابيث وزوجها دوق إدنبره، بالإضافة إلى والدتها التي حضرت من لوس انجلوس لرؤيته. 

وتضمنت المراهنات على اسم المولود الجديد جيمس وألكسندر وألبرت وفيليب وآرثر كأسماء مفضلة، لكن القائمة تضمنت أيضا اسم سبنسر وهو اسم العائلة لوالدة هاري الراحلة الأميرة ديانا.

والمولود هو الحفيد الثامن للملكة إليزابيث البالغة من العمر 93 عاما لكنه لن يحصل على لقب أمير أو يعرف باسم ”صاحب السمو الملكي“ إلا بعد توقيع الملكة مرسوما بذلك. 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة