سيارات وجوائز وتنزيلات تصل إلى 75% خلال مهرجان رمضان الشارقة

أخبار الشارقة: يحفل المهرجان في موسمه الـ 30 بمجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الثقافية والدينية والاقتصادية والرياضية والترفيهية الجاذبة
سيارات وجوائز وتنزيلات تصل إلى 75% خلال مهرجان رمضان الشارقة
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 03 مايو , 2019

تحت شعار: «هل رمضان وهلت المفاجآت» أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة عن إكمال كافة استعداداتها لإطلاق مهرجان «رمضان الشارقة» 2019 في موسمه ال30 الذي تنظمه الغرفة بالتعاون والتنسيق مع عدد من الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة العاملة بالإمارة. 

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، أكد إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في الغرفة منسق عام المهرجان اكتمال الاستعدادات والإجراءات اللازمة لإطلاق العروض في موعدها المقرر تحت إشراف اللجنة التنظيمية العليا لخدمة جميع قطاعات المجتمع وشرائحه وتنشيط الحركة الاقتصادية والتسويقية والسياحية في الشارقة خلال هذه الفترة المتميزة من العام التي تشهد إقبالا لافتا من الزوار والسياح للاستفادة من العروض والتخفيضات الكبيرة على مختلف المنتجات.

ونوه إلى أن المهرجان الذي أصبح علامة فارقة وحدثا اجتماعيا واقتصاديا بارزا في الإمارة يستهدف تنشيط الحركة الاقتصادية عامة وقطاع تجارة التجزئة بشكل خاص والمساهمة في زيادة عدد مرتادي مراكز التسوق والأسواق المركزية والمحال التجارية التي أعلنت عن تخفيضات وخصومات للمتسوقين تتراوح نسبتها ما بين 25 و 75 بالمائة في مدن الإمارة كافة.

وقال إن عدد المحلات التجارية المشاركة في المهرجان هذا العام يزيد عن 2000 محل تجاري إلى جانب مراكز تجارية جديدة تشارك للمرة الأولى في إطار حرصها على الاستفادة من الفرص الكبيرة التي يتيحها المهرجان.

ويحفل المهرجان في موسمه الـ 30 بمجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الثقافية والدينية والاقتصادية والرياضية والترفيهية الجاذبة التي تعزز من مكانة الشارقة وجهة سياحية مميزة على مستوى المنطقة في الشهر الفضيل، من أبرزها "معرض ليالي رمضان 2019" الذي ينظمه ويستضيفه مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة على مدار 17 يوما ابتداء من 23 مايو الجاري إلى 8 يونيو المقبل.

ويشهد المهرجان كذلك إطلاق "بازار رمضان" للمنتوجات المتنوعة في متاجر الجرينة خلال الفترة من 8 مايو الجاري إلى 2 يونيو المقبل إلى جانب افتتاح القرية التراثية بمركز اكسبو الشارقة خلال الفترة من 23 مايو إلى 8 يونيو.

وسيجري تنظيم عدد من الفعاليات الرياضية خلال أيام المهرجان من أبرزها بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية لكرة القدم في الصالات المغلقة بالتعاون مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون إضافة إلى ركن الضيافة الذي يفتح أبوابه طوال ليالي شهر رمضان المبارك في مراكز التسوق المختلفة في الشارقة ويقدم المأكولات والمشروبات التراثية المختلفة التي تشهد اقبالا كبيرا من الزوار.

وتشارك هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون الراعي الإعلامي للمهرجان في دعم فعالياته و أوضحت فاطمة بن صندل مدير التسويق والاتصال الحكومي في الهيئة أن المؤسسة ستوفر تغطية إعلامية شاملة لفعاليات المهرجان في مختلف مناطق الإمارة.

من جهته أكد سلطان الهاشمي رئيس قسم الاتصال المؤسسي في بلدية مدينة الشارقة دعم البلدية الكامل للمهرجان وتقديم العديد من التسهيلات الهامة لأنشطته المتعددة، لافتا الى قيام البلدية بإنارة وتزيين الشوارع بمناسبة شهر رمضان الفضيل والمشاركة في عدد من الفعاليات التي ستقام في مركز أكسبو الشارقة وعدد آخر من المراكز للتعريف بالخدمات المتنوعة التي توفرها البلدية إلى الجمهور.

ورصدت اللجنة التنظيمية للمهرجان بالتنسيق مع أكبر المراكز التجارية ومحال البيع بالتجزئة المشاركة جوائز قيمة للمتسوقين خلال فترة العروض من أبرزها إجراء سحوبات على 15 سياة فاخرة و باقات سفر تضم تذاكر ورحلات سياحية داخل الدولة وخارجها اضافة إلى تقديم أكثر من 50 من قسائم المشتريات لجمهور المتسوقين والعديد من الهدايا العينية القيمة التي يقدمها المهرجان لرواده خلال أيام الشهر الفضيل.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج