يقتل زميله ليدخل السجن في دبي ولا يعود إلى موطنه

أخبار دبي: عامل في العقد الثاني من عمره يعترف بإقدامه على قتل زميله خنقاً حتى يدخل السجن ولا يعود إلى وطنه الأم
 يقتل زميله ليدخل السجن في دبي ولا يعود إلى موطنه
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 02 مايو , 2019

اعترف عامل في العقد الثاني من عمره من جنسية آسيوية بإقدامه على قتل زميله خنقاً حتى يدخل السجن ولا يعود إلى وطنه الأم بحسب تحقيقات النيابة العامة في دبي.

وأكد عريف قائم بالضبط في الجريمة بأن بلاغ ورده عن جريمة قتل في بناية قيد الإنشاء في منطقة ند الحمر، وبالتوجه إلى مكان الواقعة وجد المتهم في شقة بالطابق الثاني بالبناية واحتشد حوله زملاؤه.

وقال العريف إن المجني عليه تم نقله بالإسعاف إلا أنه فارق الحياة فيها، وبسؤاله للمتهم عن سبب قتله زميله اعترف فوراً بأنه خنقه بقطعة قماش «فوطة» كان يلفها المجني عليه حول رقبته، بحسب موقع صحيفة الرؤية الإماراتية.

استغل نوم زميله ليقوم بجريمته:

وأشار العريف في التحقيقات إلى ان المتهم أخبره بأنه استغل نوم زميله وجثم فوق صدره وخنقه بداية الأمر بكلتا يديه، ثم أكمل ذلك بقطعة القماش التي كانت موجوده حول عنقه.

ولم تبدُ أي علامات ندم أو توتر أو قلق بادية على وجه المتهم بحسب أقوال العريف في التحقيقات، وقال: سألته عن سبب فعلته، فأخبرني بأن صديقاً له صوّره وهو عارٍ وأرسل الفيديو إلى شقيق المتهم في موطنه».

وتابع العريف «وأخبرني المتهم بأن شقيقه توعده بالاعتداء عليه نتيجة رؤيته للفيديو، وأنه ينتظره أن يعود للبلاد، لذلك قرر قتل زميله ودخول السجن عوضاً عن الرجوع لبلده، وأنه لا توجد أي خلافات بينه وبين زميله».

وأحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد. 


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة